طيران العدوان يستهدف ثلاث محافظات بـ 25 غارة والأباتشي تقصف موقعاً في جيزان

سبأ
2018-06-30 | منذ 3 أسبوع

استهدف طيران العدوان الأمريكي السعودي محافظات صعدة ، الحديدة ولحج بـ 25 غارة فيما قصفت مروحيات الأباتشي موقعاً في جيزان بـ 15 صاروخاً خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن مواطناً أصيب إثر غارة لطيران العدوان استهدفت حفار مياه بمنطقة فروة بمديرية سحار في محافظة صعدة وعاود الطيران استهداف الحفار ومنطقة المهاذر بأربع غارات .

وشن الطيران في محافظة صعدة أيضاً غارة على الطريق العام في منطقة مران بمديرية حيدان ، و غارتين على منطقة الحصامة بمديرية الظاهر ، كما شن خمس غارات على منطقتي القد والأزهور بمديرية رازح الحدودية .

وأشار المصدر إلى أن الطيران استهدف بـغارة مديرية باقم ، و بغارة أخرى منطقة السرار بمحاذاة مدينة صعدة ، وشن ست غارات على مديرية كتاف ، فيا تعرضت مناطق سكنية بمديريات باقم ومنبه و شدا الحدودية لقصف صاروخي ومدفعي .

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن غارة على الخط العام بمديرية زبيد و غارتين على مديريتي الصليف و اللحية بمحافظة الحديدة ، كما شن غارة على جبل جالس بمديرية القبيطة في محافظة لحج .

ولفت المصدر إلى طيران العدوان الأمريكي السعودي شن غارتين على جبل تويلق و وادي جارة في جيزان ، في حين قصفت مروحيات الأباتشي موقع قمبورة بـ15 صاروخاً .

 

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

24,250,670