خمسة شهداء وجرحى إثر غارات وقصف صاروخي ومدفعي مكثف للعدوان

سبأ
2018-06-25 | منذ 3 أسبوع


كثف العدوان الأمريكي السعودي غاراته وقصفه الصاروخي والمدفعي على محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية ما أدى إلى استشهاد وإصابة خمسة مواطنين بينهم أطفال 

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طفلة استشهدت إثر غارة لطيران العدوان على منطقة طلان في مديرية حيدان ، وشن غارة على منطقة النعاشوة بالمديرية نفسها في محافظة صعدة .

وأصيب طفل إثر غارة على منطقة آل علي بمديرية رازح الحدودية وأدت أيضاً إلى نفوق عدد من المواشي ، واستهدف الطيران بـ 16 غارة منطقة الأزهور ، و بغارة منطقة القد بالمديرية .

كما استهدف العدوان مناطق سكنية في رازح بأكثر من أكثر من 100 صاروخ وقذيفة مدفعية وتعرضت مناطق سكنية بمديرية شدا الحدودية لقصف صاروخي ومدفعي مكثف .

وذكر المصدر أن الطيران المعادي شن غارة على منطقة الأزقول وغارة على منطقة فروة بمديرية سحار ، و غارة على منطقة الجوابي بمديرية مجز ، وشن سلسلة غارات على مديرية الظاهر .

وأكد المصدر استشهاد مواطنين اثنين وإصابة ثالث إثر غارتين لطيران العدوان استهدفتا منزلهم في منطقة النخيلة بمديرية الدريهمي محافظة الحديدة ، وشن الطيران غارتين على منطقة المغرس بمديرية التحيتا .

وأشار المصدر إلى استهداف الطيران بغارة سيارة مواطن في مديرية صرواح بمحافظة مأرب .

 

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

24,247,073