تعز “العثور على ست جثث وعليها أثار تعذيب .. ما الذي تتنظره المدينة بعد ؟؟

المساء برس
2018-05-25 | منذ 3 شهر

عثر سكان محليون في مدينة تعز مساء أمس الثلاثاء على ست جثث عليها اثار تعذيب وضعت في حوش أحد المدارس شرقي المدينة .

وبحسب مصادر محلية ” فان مواطنون عثروا على أربع جثث في حوش مدرسة روضة الاقصى جوار الاستخبارات بحي الجمهوري وعليها أثار تعذيب ، مشيرة بان الجثث كانت منتفخة ومتفسخة و انها ليست قديمة ، وأضافت المصادر ” تم العثور على جثتين بالقرب من مدرسة الروضة .

وتحدث مصدر موثوق للمساء برس ” بأن الاشتباكات الأخيرة التي وقعت بين الإصلاح والسلفيين حدث فيها عمليات اختطافات كثيرة ، وأضاف تعود تلك الجثث بحسب المعلومات التي لديه لمقاتليين إصلاحيين تم اختطافهم من قبل كتائب أبو العباس خلال الأيام الأخيرة من المواجهات ، وأشار أن المنطقة التي وجدت فيها الجثث تتبع أبو العباس .

واكد المصدر ” بأن المؤسسات والمكاتب الحكومية التي تم خلع البلاط منها ، ليس من فراغ ، لكن هناك عشرات الجثث تم إخفاءها في تلك المكاتب وتحت البلاط حتى لا يعرفها الناس ، وأضافت المصادر ” كانت الفصائل في السابق تنفذ حكم الإعدام الميداني بحق أي مدني او عسكري في سائلة عصيفرة ، لكن بعد ان عرف الناس وحصلت حالة من الخوف والرعب أصبحت تلك الفصائل تخفي جثث القتلى في أحواش البيوت وفي المكاتب خاصة في حب الجمهوري وما جاوره ، وأشارت المصادر يجب على الجميع ان يعرف حقيقة ما يحدث في مدينة تعز التي حولتها تلك الفصائل إلى مدينة أشباح حد قوله.

ناشطون موالون للتحالف نندوا بالجريمة متسائلين مالذي يحدث في تعز؟ , وكيف تحولت عاصمة الثقافة إلى عاصمة للموت الذي يوزع بالمجان؟ حسب قولهم .

وتشهد مدينة تعز انفلاتاً أمنياً نتيجة للصراع القائم بين الفصائل والتي قسمت المدينة لمربعات بالإضافة لسيطرة جماعات إرهابية كالقاعدة وداعش على مواقع هامة في المدينة



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

24,653,113