معلقاً على مقتل الصماد .. القيادي حمزة الحوثي للتحالف : لن تروا النور

المساء برس
2018-04-27 | منذ 6 شهر

حمزة-الحوثي-القيادي في انصار الله

علّق القيادي في جماعة أنصار الله حمزة الحوثي على حادثة اغتيال الرئيس الراحل صالح الصماد، بتهديد ناري ضد التحالف والمليشيات المسلحة الموالية له.

وقال حمزة الحوثي في أول تعليق له على مقتل الصماد في عدة تغريدات له عبر صفحته على تويتر، مخاطباً مليشيا التحالف التي وصفها بـ”قوى النفاق والعدوان وقتلة الآمرين بالقسط من الناس والمستضعفين من الرجال والنساء والولدان” بأنهم لن يروا النور وأهله ما داموا “عبيداً للطاغوت”، مضيفاً “وستزداد قلوبكم ظلمة حتى يقضي الله سنته فيكم عبر أوليائه عما قريب”.

وأضاف الحوثي تعليقاً على اغتيال الصماد بالقول: “نعم لقد سفكتم دماء رجل يماني عظيم، قائد مؤمن ومجاهد مقدام، ورئيس لشعبٍ عظيم وأكرمه الله بتلك الشهادة والفضل العظيم – ولكنكم والله لم تنالوا قيد أنملة من السبيل والقيم والغايات المقدسة التي عاش من أجلها وضحى في سبيلها بل إنما زدتموها وهجا واشتعالا في كل قلب وساحة وميدان”.

ووصف الحوثي قيادات التحالف بالحمقى مخاطباً إياهم بأن عليهم أن يستوعبوا جيداً أن “طغيانكم وجرائمكم لن تهز فينا شعرة واحدة، كما أن دماءنا وكل قيادي في هذا البلد ليست أغلى من دم الشهيد العزيز الرئيس صالح الصماد ورفقائه وكل الشهداء الأبرار”.

وهدد الحوثي قيادات التحالف بأنهم سيشهدون عما قريب صدقية وجدية تهديداتهم، وأن التحالف لن يجدهم إلا أشد إصراراً وعزيمة على اجتثاثهم واقتلاع فسادهم عن ظاهر هذه الأرض “وعما قريب ستعلمون أينا أصدق حديثاً وقيلا”.



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

25,455,850