إستشهاد وإصابة 13 مواطناً بغارات طيران العدوان على صعدة والحديدة

سبأ
2018-03-31 | منذ 4 أسبوع

استشهد وأصيب 13 مواطناً بينهم نساء وأطفال بغارات طيران العدوان الأمريكي السعودي على محافظتي صعدة والحديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن امرأة استشهدت بغارة لطيران العدوان على منطقة المقاش القريبة من مدينة صعدة ، واستشهد مواطن جراء غارة استهدفت منطقة طلان بمديرية حيدان .

وأكد المصدر استشهاد ثلاثة مواطنين بينهم امرأة وطفل جراء استهداف العدوان لمنزلهم في منطقة غافرة بمديرية الظاهر ، فيما أصيب ستة مواطنين في ست غارات على مديرية باقم .

وأصيب طفل بجروح خطيرة وتضرر منزل إثر غارة على سوار الأسفل في منطقة بني معين بمديرية رازح ، وشن طيران العدوان غارة على منطقة القد بالمديرية نفسها .

وأشار المصدر إلى أن الطيران شن غارة على منطقة العشة في مديرية سحار و غارة على منطقة الصوح بمديرية كتاف ، كما استهدف بثلاث غارات منطقتي علاف وآل عمار و المشتل الزراعي .

وحسب المصدر استهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي مناطق متفرقة من مديريات منبه ورازح وشدا الحدودية .

وفي محافظة حجة شن طيران العدوان سبع غارات على مديرية بني قيس و عشر غارات على مديريتي حرض و ميدي ، وشن في الجوف غارة على مديرية المصلوب .

وذكر المصدر أن أحد المزارعين استشهد إثر غارتين لطيران العدوان على مزرعة في مديرية التحيتا بمحافظة الحديدة ، وشن غارتين على مزرعة مواطن في مديرية الجراحي و مثلهما على مديرية الزهرة ، كما شن سبع غارات على مديرية القناوص .

وفي نجران شن طيران العدوان ست غارات على صحراء الأجاشر و غارة على موقع شجع .

 

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

22,947,883