تعز: مقتل امرأة باشتباكات بين مسلحي الفصائل

العربي
2018-03-24 | منذ 4 شهر


قتلت امرأة وأصيب مواطن بجروح في اندلاع مواجهات بين مسلحي فصائل «المقاومة الشعبية»، في شارع الضربة امتدت إلى حي المظفر، وسط المدينة.

وأفادت مصادر محلية، لـ«العربي»، بأن «اشتباكات عنيفة اندلعت بين مجاميع مسلحة، من أبناء قبيلة الأقيوس، ومسلحين محسوبين على رئيس الأمن السياسي، العميد عبد الواحد سرحان، ظهر اليوم السبت، في شارع الضربة».

وأوضحت أن «الاشتباكات التي اندلعت في شارع الضربة وصلت إلى محيط مقر مديرية المظفر»، مؤكدة أن «الاشتباكات أسفرت عن مقتل امرأة تدعى، أم نوفل الشميري، نزيهة ياسين بجاش، بالإضافة إلى إصابة مدني آخر».

وفي غضون ذلك، قال مصدر طبي لـ«العربي»، إن «الضحية نزيهة ياسين بجاش، وصلت إلى مستشفى الصفوة متوفية بعد إصابتها برصاص مسلحين في حارة الضربة وسط المدينة».

وتأتي هذه الواقعة بعد يوم واحد من مقتل الطفل عبدالملك السلال محمد ناجي، والشاب زكريا علي محمد عبده، جراء اشتباكات بين مسلحين في جولة العواضي وسط مدينة تعز.

وتشهد مدينة تعز اشتباكات مسلحة متقطعة بين فصائل «المقاومة»، بالإضافة إلى عمليات اغتيال واسعة، تستهدف جنوداً من القوات الموالية للرئيس عبدربه منصور هادي، و«المقاومة الشعبية»، في ظل عجز واضح من قبل الأجهزة الأمنية عن ضبط الأوضاع وإحلال الأمن في المدينة.

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

24,314,524