الشرطة العسكرية بعدن: أفشلنا محاولة السيطرة على مهبط للطائرات

العربي
2018-03-21 | منذ 7 شهر

اتهمت قيادة الشرطة العسكرية في عدن، عناصر في إدارة الأمن بمحاولة السيطرة على مهبط الطائرات في قاعدة للشرطة بالتواهي، ما أدى إلى اندلاع اشتباكات اسفرت عن مقتل جندي وجرح اخر.

وقالت الشرطة العسكرية في بيان تلقى «العربي» نسخة منه، إن «مجموعة تتبع أمن عدن بقيادة الملازم فهد النقيب، حاولت البسط على المهبط بقوة السلاح وبمجاميع مدججة بالأسلحة والأطقم»، مؤكدة أن «أفراد الشرطة العسكرية قاموا بمنعهم، من الدخول إلى المكان الخاضع لحمايتهم».

وتابعت «نفى مدير الأمن، علاقته بمحاولة السيطرة على المهبط، مؤكداً بأن من يقفون ورائها لا يتبعوه!»، مضيفة «اتضح لاحقاً بأن من يحاولون السيطرة على الموقع هم من ناهبي الأراضي والبلاطجة، المنضويين ضمن إدارة الأمن».

وأوضحت الشرطة العسكرية في بيانها أنه «برغم محاولات التهدئة قامت المجموعة بالإلتفاف والغدر بجنودنا المتواجدون في حراسة المكان، ما أدى إلى تفجر الوضع»، مشيرة إلى أن تدخل نائب رئيس «المجلس الانتقالي الجنوبي» هاني بن بريك وقائد «اللواء دعم وإسناد» منير اليافعي، ومدير أمن لحج صالح السيد، ساهم في إنهاء الاشتباكات التي راح ضحيتها الجندي في قوات الشرطة رشدي محمد الردفاني، وأدت إلى إصابة الجندي إسماعيل يحيى الداوؤدي.

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

25,416,651