عشرة مواطنين نصفهم أطفال ضحايا جرائم العدوان ومرتزقته خلال الساعات الماضية

سبأ
2018-03-10 | منذ 9 شهر


استشهد وأصيب عشرة مواطنين نصفهم أطفال جراء قصف صاروخي ومدفعي وغارات للعدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته في عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن أربعة أطفال أصيبوا بقذيفة أطلقها مرتزقة العدوان على مديرية سامع في محافظة تعز ، فيما شن الطيران المعادي غارة على مديرية التعزية .

وأكد المصدر إصابة طفل بجروح بقصف صاروخي سعودي على منطقة آل الشيخ بمديرية منبه و استشهدت امرأة و تضررت وحدة صحية ومنازل المواطنين جراء قصف صاروخي ومدفعي استهدف مناطق متفرقة من مديرية رازح .

كما أصيبت امرأة أخرى إثر قصف صاروخي ومدفعي على مناطق متفرقة من مديرية شدا الحدودية ، وتعرضت مناطق متفرقة من مديرية منبه لقصف صاروخي .

وكثف طيران العدوان الأمريكي السعودي غاراته على محافظة صعدة حيث شن عشر غارات على مناطق القد و اﻷزهور والحجلة بمديرية رازح ، و غارتين على منطقة الملاحيط بمديرية الظاهر .

وأشار المصدر إلى أن الطيران استهدف بغارة منزل ومزرعة مواطن في منطقة آل الزماح بمديرية باقم ، وشن غارتين على مديرية شدا و ثلاث غارات على منطقة الفرع بمديرية كتاف .

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن في محافظة الحديدة ثلاث غارات على مزارع أحد المواطنين بمديرية التحيتا و غارة على الخط العام في مديرية المنصورية و غارة أخرى على مطار الحديدة .

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارتين على مزارع المواطنين بمنطقة آل حجلان بمديرية صرواح في محافظة مأرب أدت إلى استشهاد ثلاثة مواطنين هم : بدر محمد علي حجلان و عبدالله علي ادويشه و نواف محمد محسن المحبوبي .

وفي نجران شن طيران العدوان غارة على موقع الطلعة .



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

26,242,566