حضرموت: مقتل عنصر من القاعدة وإصابة آخرين

متابعات
2018-02-15 | منذ 5 شهر

 

أعلنت القوات الموالية للرئيس المنتهية ولايته عبدربه منصور هادي، مقتل عنصر من تنظيم «القاعدة» على الأقل وإصابة آخرين، في هجوم شنته قوات «النخبة الحضرمية» على مواقع تابعة للتنظيم في وادي المسيني، غربي مدينة المكلا.

وقال ضابط في قوات «النخبة الحضرمية» لـ«العربي» إن «الهجوم على العناصر الإرهابية جاء بعد الحصول على معلومات عن تواجدهم في وادي المسيني، وأسفر الهجوم عليهم عن مقتل إرهابي وإصابة آخرين وفرار البقية».

وأوضح أن «الحرب على عناصر الإرهاب مستمرة ومتواصلة حتى يتم تطهير كل شبر في حضرموت»، مؤكداً أن «قوات النخبة الحضرمية انتشرت وأحكمت السيطرة على وادي المسيني وتم إغلاق منافذه لتطهيره من الأيادي الآثمة».

وأشار إلى أن «قوات النخبة الحضرمية في كامل الجاهزية والاستعداد لمواجهة أي هجوم مرتد جبان قد يحدث من قبل الإرهابيين، بعدما تجرعوا الهزيمة النكراء و الخسائر الفادحة».

بدوره صرح الناطق الرسمي باسم قيادة المنطقة العسكرية الثانية، هشام الجابري لـ«العربي»، بأن «قوات النخبة الحضرمية بدأت عملية تطهير وادي المسيني التي تشمل المناطق الريفية»، منوهاً إلى أن «العملية كانت بإسناد جوي من مقاتلات قوات التحالف العربي».

وأفاد بأنه «تم استحداث نقاط تفتيش أمنية وحواجز عسكرية جديدة لقطع الطريق المؤدية إلى مناطق ساحل حضرموت الشرقية على عناصر التنظيم الإرهابي ومحاصرته بتغطية جوية».

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

24,252,690