13 شهيداً وجريحاً بغارات طيران العدوان و قنبلتين عنقوديتين على صرواح

سبأ
2018-02-07 | منذ 9 شهر

شن طيران العدوان السعودي الأمريكي 32 غارة على عدد من محافظات الجمهورية أدت إلى استشهاد وجرح 13 مواطناً ، وألقى قنبلتين عنقوديتين على مديرية صرواح خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية سبأ أن طيران العدوان شن أربع غارات على خيام البدو الرحل في منطقة المهاذر بمديرية سحار محافظة صعدة أدت إلى استشهاد مواطن وإصابة آخر ، وأصيبت امرأتان بغارة استهدفت منطقة البقعة بمران التابعة لمديرية حيدان .

كما شن الطيران ثلاث غارات على منطقة مندبة وجبل شعير بمديرية باقم واستهدف بثلاث غارات أخرى منطقة طخية في مديرية مجز , وشن غارتين على منطقة ليه بمديرية الظاهر .

وأكد المصدر استشهاد ستة مواطنين وجرح ثلاثة آخرين إثر غارة للطيران استهدفت الطريق العام في منطقة مجزعة بمديرية القفلة محافظة عمران .

وأشار المصدر إلى أن الطيران المعادي ألقى قنبلتين عنقوديتين على مديرية صرواح بمحافظة مأرب ، واستهدف بغارتين مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف ، كما شن 12 غارة على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة .

ولفت المصدر إلى أن طيران الأباتشي التابع للعدوان أطلق أكثر من أحد عشر صاروخاً على وادي جارة في جيزان ، فيما شن الطيران الحربي ثلاث غارات على قرية مجازة واستهدف بغارة أخرى تجمعاً لمرتزقته وآلياتهم غرب القرية .



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

25,821,607