حضرموت.. مصرع قيادييَن في تنظيم القاعدة والقبض على آخر في مواجهات مع أفراد الأمن

متابعات
2018-01-25 | منذ 7 شهر

 

لقي قياديان من تنظيم القاعدة مصرعهم وقبض على قيادي آخر اليوم الخميس، خلال عملية نفذتها قوات أمنية بمديرية دوعن بمحافظة حضرموت شرقي اليمن.

وقال الناطق الرسمي للمنطقة العسكرية الثانية هشام الجابري في بيان له اليوم حصل "الموقع بوست" على نسخه منه إن "العملية جاءت بعد رصد تحركات مشـبوهة لتلك العناصر وضبطها بكمين محكم مـن قبل قـوات النخبة الحضرمية".

وأشار إلى أنه بعد رفضهم تسليم أنفسـهم تم الاشـتباك معهم في مديرية دوعـن والـذي أودى إلـى مقتـل اثنين مـن الإرهابيين وإلقـاء القبـض علـى عنصـر آخـر قيادي في التنظيم".

 ولفت الجابري في بيان للمنطقة أن قيادة المنطقة الثانية بهـذه العمليـة تؤكـد  أنهـا مسـتمرة فـي مكافحـة الإرهـاب وتحقيـق الأمان والاستقرار في كل شبر من حضرموت.

وأكد الجابري أن قيادة المنطقة الثانية عازمة على دعـم وتعزيـز قـدرات الأجهزة الأمنية بكل الوسائل والأجهزة الحديثة لمحاربة الإرهـاب وتجفيـف منابعه واجتثاثه نهائيا.

وقال إن "أعمـال التنظيم الإرهابي باتت محل رفض شعبي نتيجـة للأعمـال الإجراميـة التـي يقـوم بهـا فـي أجـزاء مـن حضـرموت، وأن مـواجهتـه أصـبحت ضــرورة وطنيـة لتجنيـب البـلاد ويلات الدمار والتخريب".



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

24,647,217