الحزام الأمني بعدن يوجه فنادق عدن بعدم قبول أبناء الشمال

متابعات
2018-01-09 | منذ 3 شهر

قالت مصادر محلية أن قيادة ما تسمى الحزام الامني التابع للإمارات وجهت فنادق عدن جنو ب اليمن بعدم إدخال أو قبول أي مواطن من أبناء المحافظات الشمالية.

وكشفت مذكرة صادرة من ما يسمى قائد قوات الحزام الأمني التابع لإمارات في عدن عن تنفيذ توجية إماراتي خطير ، حيث طالبت المذكرة كافة فنادق عدن بعدم قبول إي مواطن شمالي فيها كنزيل.

وقالت المذكرة أنه في حال وجود عمال شماليين أو نازلين فعلى إدارة الفنادق إبلاغ الجهات الأمنية بهم وتزويدها بكافة المعلومات عنهم وعن المناطق التي ينحدرون منها وعن أسباب وجودهم في عدن وعن النشاط الذي يمارسوه.

وكان الجهاز الامني منعوا المئات من أبناء المحافظات الشمالية من دخول محافظة عدن وأعادوهم من حيث أتوا رغم أن عدد كبير من الشماليين يقطنون عدن منذ عشرات السنين.

وتأتي هذه التوجيهات أيضا بعد توجيهات أخرى من قبل وزير الداخلية المعين من التحالف بالسماح لأبناء المحافظات الشمالية بدخول المحافظات الجنوبية وعدم المساس بهم إلا أن الحزام الامني التابع للإمارات لم تتعرف بهذا القرار ، في المقابل وقفت الاجهزة الامنية التابعة لحكومة المنفى عاجزة عن هذه الممارسات التي يقوم بها الحزام الامني التابع للإمارات.



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

22,896,821