طيران العدوان يدمر المنازل والطرقات ومخازن الغذاء بـ 56 غارة

سبأ
2017-12-23 | منذ 1 شهر

شن طيران العدوان السعودي الأمريكي 56 غارة على عدد من محافظات الجمهورية منها غارتين من طائرة بدون طيار  خلفت عدداً من الجرحى وتدميراً هائلاً في المنازل والطرقات ومخازن الغذاء.

 وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن غارتين على مطار الحديدة وغارتين على مخازن أغذية تابعة للتاجر عبدالرحمن سهيل ومؤسسة بنيان التنموية بمديرية الحالي بمدينة الحديدة أسفرتا عن أضرار مادية.

واستهدف طيران العدوان بغارة منزلاً في حي الوحدة المكتظ بالسكان في حزيز بمديرية سنحان محافظة صنعاء ما أدى إلى سقوط عدد من الجرحى.

وذكر المصدر أن مواطناً أصيب بجروح خطيرة جراء غارة استهدفت الطريق العام بمنطقة آل الشيخ بمديرية منبه في محافظة صعدة، كما شن الطيران غارة على منطقة  الأزقول بمديرية سحار استهدفت شاحنة مياه لأحد المواطنين.

وفي محافظة صعدة كذلك شن الطيران غارتين على مديرية الصفراء وست غارات على منطقة الغور بمديرية غمر و تسع غارات على مدينة ضحيان المكتظة بالسكان في مديرية مجز ما أدى إلى إصابة المواطن بشير سالم بشير بجروح خطيرة، كما شن  غارة على المعهد العالي للمعلمين وسط المدينة.

وأشار المصدر إلى أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً سعودياً مكثفاً استهدف منطقة الغور بمديرية غمر و مناطق متفرقة من مديرية منبه.

وحسب المصدر شن طيران العدوان ثلاث غارات على مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف، وغارة على مديرية حريب القراميش وتسع غارات على مديرية صرواح بمحافظة مأرب.

وشنت طائرة بدون طيار غارتين على منطقة العقبة بمحافظة شبوة، فيما شن الطيران الحربي ثلاث غارات على مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران وعشر غارات على مديريتي حرض و ميدي بمحافظة حجة ، كما شن ثلاث غارات على مدينة الربوعة في عسير.



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

21,338,351