استشهاد وإصابة 31 مواطناً بأمانة العاصمة ومحافظتي الحديدة وصعدة

متابعات
2017-11-11 | منذ 2 أسبوع

 

استشهد وأصيب 31 مواطناً بينهم أطفال في أمانة العاصمة ومحافظتي الحديدة وصعدة خلال الساعات الماضية جراء غارات طيران العدوان السعودي الأمريكي.

 ونقلت وكالة سبأ عن مصدر عسكري أن طيران العدوان شن غارتين على تجمع للصيادين في جزيرة البضيع بمديرية اللحية محافظة الحديدة ما أدى إلى استشهاد ثمانية منهم وإصابة ثمانية آخرين.

وأكد المصدر إصابة ثمانية مواطنين وتدمير أربعة منازل وتضرر عدد من المنازل المجاورة جراء غارتين لطيران العدوان استهدفتا حي الصعدي بمنطقة العرضي في باب اليمن بصنعاء القديمة.

واستشهد طفلان وامرأة وأصيب أربعة مواطنين آخرين جراء غارات طيران العدوان التي استهدفت منزل مواطن في منطقة بني صياح بمديرية رازح في محافظة صعدة.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على منطقة الجعملة بمديرية مجز و سبع غارات على مناطق الفرع والبقع وخليقا بمديرية كتاف، كما شن غارة على منطقة بني صياح بمديرية رازح الحدودية وتعرضت مناطق متفرقة بالمديرية لقصف صاروخي ومدفعي سعودي.

وحسب المصدر شن طيران العدوان ثماني غارات على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة وثلاث غارات على منطقة عيال محمد بمديرية نهم وغارتين على الهاملي بمديرية موزع في محافظة تعز.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على الشرفة والطلعة في نجران وغارتين على الربوعة في عسير.

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

20,130,701