تعز: قوات هادي تنفي تلقيها تعليمات بسحب سلاح أبو العباس

متابعات
2017-10-26 | منذ 4 أسبوع

نفت قيادة المنطقة العسكرية الرابعة، للواء 35 مدرّع، التابعة للرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، اليوم الخميس، تلقيها تعليمات «بسحب السلاح الثقيل» من القيادي «أبو العباس»، بعد إدراج اسمه في قائمة «الشخصيات اليمنية الإرهابية»، الصادرة عن وزارة الخزانة الأمريكية.

ونقل موقع "العربي" عن الناطق الرسمي باسم المنطقة العسكرية الرابعة قوله , إن «قيادة المنطقة لم تصدر أي توجيهات من قيادة إلى قائد اللواء 35 مدرّع بتعز تقضي بإيقاف العقيد عادل عبده فارع عثمان الذبحاني المكنى (أبو العباس)».

ونفى النقيب، صحة الأخبار المتداولة عن «توجيهات المنطقة للواء 35 مدرّع، تقضي باستلام كافة الأسلحة والعهد التي بحوزة (أبو العباس)، وتسليمها لقيادة اللواء 35 مدرّع».

وفي السياق، أكد مصدر عسكري في قيادة اللواء 35 مدرّع، لـ«العربي»، أن «قيادة اللواء لم تتلقى أي توجيهات من قيادة المنطقة العسكرية الرابعة بخصوص أبو العباس»، لافتاً إلى أن «جماعة الأخير لم تنظم إلى قيادة اللواء بشكل كلي».

وكانت وزارة الخزانة الامريكية والمملكة العربية السعودية وقطر، قد صنّفت «أبو العباس» كأحد «ممولي وداعمي الإرهاب»، ضمن قائمة مكوّنة من 13 شخصاً، تشمل أمين عام حزب «الرشاد» عبدالوهاب الحميقاني، ومحافظ البيضاء السابق نايف القيسي.

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

20,130,938