ريال مدريد يعد صفقة خيالية تقارب قيمة نيمار!

RT
2017-10-04 | منذ 3 أسبوع

يعد نادي نادي ريال مدريد لإسباني لإبرام صفقة ضخمة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بالتعاقد مع هداف توتنهام الإنجليزي، هاري كين.

وذكر موقع "دون بالون" أن الريال سيخصص 195 مليون يورو تقريبا، لخطف الدولي الإنجليزي كين صاحب الـ24 عاما، الذي سيصبح لو تمت هذه الصفقة ثاني أغلى لاعب كرة قدم، بعد البرازيلي نيمار، المنضم في الميركاتو الصيفي الأخير إلى باريس سان جيرمان، في صفقة قياسية بلغت قيمتها 222 مليون يورو.

وأشار الموقع إلى أن إدارة النادي الملكي، ترغب في تدعيم خط هجوم الفريق بصفقة واحدة على الأقل، في ظل رحيل ألفارو موراتا وتقدم كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما في العمر. ويبدو أن الريال وجد ضالته في كين، الذي خطف الأنظار في العامين الأخيرين، إذ بات واحدا من أفضل المهاجمين في القارة العجوز.

وأضاف "دون بالون"، أنه في حالة إتمام صفقة التعاقد مع كين، فإن النادي الملكي سيضطر لبيع مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما، على الرغم من أن الأخير مدد عقده مؤخرا لأربع سنوات إضافية.

ويرجح الموقع أن أن يرفض توتنهام التخلي عن أبرز لاعبيه هدافه كين خاصة وأن الفريق يستعد للانتقال إلى ملعبه الجديد، في الموسم المقبل، ولكن ربما يستفيد رئيس النادي اللندني دانيال ليفي، من رغبة الريال في الحصول على هدافه، للمطالبة بمبلغ أكبر، لاسيما وأنه سبق لليفي وأن أبرم صفقة قياسية مع الريال قيمتها 100 مليون يورو تقريبا، عندما انتقل الويلزي غاريت بيل إلى النادي الملكي.

تجدر الإشارة إلى أن كين يرتبط مع توتنهام بعقد يمتد إلى غاية صيف 2022، وسجل للفريق 110 أهداف خلال 4 مواسم.

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

19,749,423