أبو العباس .. تعز تحت سيطرة الإصلاح

متابعات
2017-09-23 | منذ 4 أسبوع

اتهم قائد كتائب أبو العباس، حزب الإصلاح بالسيطرة على تعز، مشيراً إلى أنه رفع تقارير إلى التحالف بهذا الخصوص لكنهم لم يردوا، لأن لهم حساباتهم الخاصة.

ووفقاً لموقع "العربي" قال عادل عبده فارع، المعروف بـ أبو العباس، قائد كتائب أبو العباس، الفصيل السلفي في المقاومة الشعبية بتعز، في فيديو تداوله ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، إن «حزب الإصلاح يحكم سيطرته على تعز من خلال شخص يدعى سالم، وهو اسم حركي للقيادي البارز في حزب الإصلاح، عبده فرحان سالم»، مؤكداً بأن «المحافظ وقائد المحور ومدير الأمن، يخضعون مباشرة لتوجيهات سالم».

وأضاف، أن «الإخوان يعلنون انتصاراتهم عبر الفيسبوك، وهم جالسين في بيوتهم»، مؤكداً بأن «التعيينات في تعز يسيطر عليها حزب الإصلاح وآخرها أربعة وكلاء».

وهاجم «أبو العباس» التعددية السياسية والحزبية في تعز، بقوله إن «تعز مستنقع الحزبية في اليمن، بحسب كلام شيخه مقبل الوادعي».

وتحظى كتائب «أبو العباس» في تعز بدعم إماراتي متواصل، على الرغم من أنها تشكيل غير نظامي ترفض الانخراط في الجيش الموالي لـ«الشرعية» بتعز.

يذكر أن مواجهات مسلحة اندلعت سابقاً بين كتائب «أبو العباس» وفصائل مسلحة أخرى، تنتمي إلى حزب «الإصلاح»، خلّفت قتلى وجرحى في صفوف المدنيين.

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

19,699,548