وفاة 4 أشخاص اختناقاً بينهم عاملين بمؤسسة المياه داخل أحد مناهل مشروع المياه بمديرية التحرير

متابعات
2017-09-18 | منذ 1 شهر

توفي أربعة مواطنين بينهم أثنين من موظفي المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي صباح اليوم الأثنين في حادثة اختناق بأحد منا التابع لمشروع المياه في شارع القيادة بمديرية التحرير ووسط أمانة العاصمة

وبحسب شهود عيان فإن أربعة اشخاص أثنين منهم من موظفي المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي وأثنين من المواطنين كانوا في منهل لمشروع المياه، يقومون بأعمال الصيانة، وقد انبعثت من داخل المنهل غازات ما أدى إلى وفاتهم على الفور

هذا وشكل وزير المياه والبيئة المهندس نبيل عبدالله الوزير، لجنة للتحقيق في ملابسات الحادثة التي وقعت اليوم في منهل محابس المياه الخاص بالمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي في شارع القيادة بأمانة العاصمة والتي أودت بحياة أربعة أشخاص منهم إثنين من موظفي المؤسسة.

وأوضح وزير المياه والبيئة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن اللجنة ستتولى التحقيق لمعرفة أسباب الحادثة وجوانب التقصير في نواحي السلامة لكونها من الحوادث النادرة التي تحدث في مؤسسة خدمية للمياه والصرف الصحي بالعاصمة صنعاء.

وأكد أن الوزارة ستتخذ إجراءات صارمة فيما يتعلق بأي جوانب تقصير إدارية كانت أو فنية من قبل المؤسسة المحلية بأمانة العاصمة وبالاعتماد على نتائج تحقيق اللجنة وكذا تقرير المستشفى العسكري وأيضا التقرير الذي سيصدر من الأدلة الجنائية في البحث الجنائي.

وعبر وزير المياه والبيئة عن تعازيه وكل منتسبي قطاع المياه والصرف الصحي لأسر الضحايا .. سائلا المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته.

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

19,749,480