امين سرالتنظيم الناصري : موظفو تعز مصممون على انتزاع حقوقهم ولن يتراجعوا عن اعتصامهم

متابعات
2017-09-08 | منذ 2 شهر

أقام العشرات من موظفي تعز صلاة الجمعة اليوم أمام مكتب التربية في شارع جمال وسط المدينة للمطالبة بصرف رواتبهم المنقطعة منذ حوالي عام.

ونقل موقع "المصدر اونلاين" عن عادل العقيبي أمين سر التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري قوله "الموظفون المعتصمون في ساحة الحقوق والحريات مصممون على انتزاع حقوقهم ولن يتراجعوا عن اعتصامهم حتى تفرج الحكومة عن مرتباتهم للعشرة الأشهر  الماضية"  

وأكد العقيبي - وهو صاحب فكرة الاعتصام في الساحة التي أطلقوا عليها "ساحة الحقوق والحريات" على استمرار اعتصام موظفي تعز "وتصعيد فعالياته حتى تحقيق مطالبنا في صرف مرتباتنا السابقة والإلتزام بصرف مرتباتنا القادمة شهريا."

وأضاف العقيبي: "حدثت خلال الفترة الماضية العديد من الاتصالات مع الحكومة لصرف المرتبات إلا أن الردود كانت وعوداً ذهبت أدراج الرياح وهو ما أفقد موظفي تعز الثقة بتلك الوعود ودعاهم إلى خطوة تصعيدية تمثلت في هذا الاعتصام الذي ينفذه الموظفون".

وبحسب العقيبي فإن الحكومة حتى الآن تتجاهل اعتصام  واحتجاجات الموظفين لكنها لن تستطيع أن تستمر في تجاهل الأمر خلال الأيام القادمة.

وأردف قائلاً: "ما يؤلم هو تصريحات تصدر عن موظفين في مكتب رئيس الحكومة تؤكد أن لا مرتبات لموظفي تعز إلا بتوريد إيرادات المحافظة .. أي منطق هذا الذي تعاقب فيه موظفي تعز بجريرة فشل الحكومة وأجهزتها في إدارة المناطق المحررة .. حكومة تبرر عجزها بمعاقبة مواطنيها بدلاً من محاسبة المتسببين عن ذلك".

وبدأ موظفو تعز صباح عيد الأضحى اعتصاماً مفتوحاً  في شارع جمال تلبية لدعوة أطلقها عادل العقيبي أمين سر التنظيم الناصري في المحافظة وتنفيذ إضرابه عن الطعام قبل التراجع عنه بهدف استمراره في الاعتصام.

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

20,107,011