على رأسها وزارة الإعلام المؤسسات الاعلامية تنعي فقيد الصحافة اليمنية عباس غالب

متابعات
2017-08-17 | منذ 1 شهر

نعت وزارة الإعلام والمؤسسات التابعة لها فقيد الصحافة اليمنية عباس غالب بعد حياة حافلة بالعطاء الإعلامي والصحفي.

وأكدت وزارة الإعلام والمؤسسات التابعة لها في بيان النعي أن اليمن والوسط الصحفي خسر برحيل عباس غالب أحد رواد الصحافة اليمنية.

وأشاد البيان بمناقب الفقيد وما تمتع به من صفات ودماثة أخلاق ووعي في تناولاته الصحفية في مختلف المؤسسات الصحفية التي عمل بها صحيفة الثورة ، وكالة الأنباء اليمنية سبأ وصحيفتا 14 أكتوبر والجمهورية بالإضافة إلى صحيفة الميثاق .

 وأكدت وزارة الإعلام أن عطاء عباس غالب وإسهاماته المتميزة ستظل نبراسا للأجيال الصحفية.

وعبرت الوزارة عن خالص العزاء والمواساة للأسرة الصحفية بهذا المصاب الأليم .. سائلة المولى القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

"إنا لله وإنا اليه راجعون".

من جانبها نعت وكالة سبأ الفقيد في بيان

وتطرق بيان النعي إلى مناقب الفقيد، خاصة خلال الفترة عمله بوكالة الأنباء اليمنية سبأ نائبا لرئيس مجلس الإدارة وكذا في صحف الثورة ، 14 أكتوبر والجمهورية، وما تميز به من دماثة خلق وجد ومثابرة وحسن تعامل مع زملائه.

كما نعى اتحاد الإعلاميين اليمنيين الفقيد

وقال الإتحاد في بيان له اليوم الخميس 17-8-2017م تلقت وكالة “مرصد” نسخة منه ” لقد شغل فقيد الصحافة اليمنية عدة مناصب رسمية وكان مثالا للصحفي المثابر الملتزم بقضايا الوطن في كتاباته وتناولاته الإعلامية وفي نشاطه المهني والنقابي “.

وعبر اتحاد الإعلاميين عن خالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد، وللوسط الإعلامي في هذا المصاب الجلل ، سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

19,402,279