عـــــــاجل:     غارة لطيران العدوان على العاصمة صنعاء الان 7:29 مساء

قتلى إماراتيون في استهداف سفينة في المخا تحمل مدرعات

المساء برس
2017-08-16 | منذ 1 شهر

 

أكد مصدر في مدينة المخا أن القوات التابعة لصنعاء استهدفت سفينة حربية إماراتية كانت راسية في ميناء المخا قبل قليل.

وقال المصدر في تصريح لـ”المساء برس” إن انفجاراً هز مدينة المخا ناتج عن استهداف “الحوثيين” لسفينة حربية إماراتية قادمة من ميناء عصب بأرتيريا وكانت تحمل عدداً كبيراً من المدرعات والذخائر.

كما أكد المصدر أن الانفجار أدى إلى وقوع قتلى وجرحى في صفوف القوات الإماراتية المتواجدة في الميناء بالإضافة إلى قتلى يمنيين أيضاً، مؤكداً وصول سيارات الإسعاف إلى المنطقة.

إلى ذلك قالت مصادر إعلامية موالية للتحالف إن “الحوثيين” أطلقوا زورقاً موجهاً باتجاه سفينة إماراتية بميناء المخا، مشيرة إلى أنه تم تفجير الزورق بالقرب من السفينة.

وأكد موقع “يمن مونيتور” إن انفجاراً هائلاً أدى إلى إصابات في صفوف القوات الإماراتية واليمنية، ناقلاً عن مصدر خاص إنه لم يتم تحديد حجم الخسائر حتى اللحظة.

كما نقلت وكالة الأناضول عن مصدر ملاحي في ميناء المخا، إن “القوات الحكومية التي تعد خط الدفاع الأول للميناء المغلق، الذي تسيطر عليه القوات الإماراتية، فجرت القارب قبل وصوله للسفينة الحربية”.

وأضاف أن “الهجوم شنه مسلحو جماعة الحوثي وحلفاءهم من القوات الموالية للرئيس السابق، علي عبدالله صالح، عند حوالي الساعة الثانية ظهرا (بالتوقيت المحلي)”، وتابع “الانفجار أدى إلى سقوط جرحى من الإماراتيين واليمنيين”، دون أن يورد حصيلة محددة.

ويعد هذا الهجوم هو الثالث من نوعه في غضون أسبوعين حيث أعلنت قوات صنعاء استهدافها سفينتين حربيتين تابعتين للتحالف بالقرب من ميناء المخا.



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

19,433,758