تعز : نهب منزل رجل اعمال من قبل عناصر مسلحة تتبع صادق سرحان

يمنات
2017-08-03 | منذ 4 شهر

 

قالت مصادر محلية ان عناصر مسلحة نهبت منزل رجل أعمال، جنوب مدينة تعز، مساء الأربعاء 2 أغسطس/آب 2017.

و أشارت المصادر أن عناصر تتبع كتيبة العاصفة باللواء 22 ميكا الموالي للتحالف السعودي، و الذي يقوده العميد صادق سرحان المقرب من الجنرال علي محسن، نهبوا منزل رجل الأعمال عبد الرحمن هائل سعيد، الواقع في حي المجلية.

و أوضحت المصادر أن المنزل يقع ضمن عدة فلل في حي المجلية، الواقع اسفل جبل صبر. منوهة إلى أنه تم كسر الباب الرئيسي للمنزل، قبا أن يسمع دوي اطلاق نار داخله، ما يشير إلى أن المقتحمين استخدموا العيارات النارية في فتح المغالق و الخزنات.

و أكدت المصادر أن المقتحمين وصلوا إلى حوش المنزل على متن مدرعة و طقمين، و اعتدوا على حراس المنزل، بعد ان رفضوا فتح الباب الرئيسي، و قاموا بفتحه بالأعيرة النارية. لافتة إلى أن المنهوبات نقلت على متن السيارتين و المدرعة.

و تعرضت عدد من منازل آل هائل سعيد في حي المجلية للنهب العام الماضي، من قبل عناصر سلفية تتبع كتائب التوحيد التي يقودها أبو الصدوق، المقرب من تجمع الاصلاح.

كما تعرضت منازل أخرى تقع في تبة السلال إلى الشرق من القصر الجمهوري للنهب من قبل مسلحين يتبعون أنصار الله بداية العام الجاري.

و لا يزال عناصر تنظيم القاعدة يسيطرون على مبنى الادارة العامة لمجموعة هائل سعيد أنعم، الواقع في حي النقطة الرابع، وسط مدينة تعز.



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

20,562,212