عـــــــاجل:      وكالة : مجلس النواب الأردني يوافق على إعادة دراسة اتفاقيات مع إسرائيل

جوليانو: روسيا مستعدة لكأس العالم أفضل من البرازيل في عام 2014

RT
2017-07-27 | منذ 4 شهر

 

صرح البرازيلي الدولي، جوليانو، لاعب خط وسط فريق زينيت بطرسبورغ، أن روسيا مستعدة لاستضافة بطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم، أفضل من البرازيل في عام 2014.

وقال جوليانو: "أعتقد أن روسيا ستنظم بطولة كأس العالم على مستوى عال. على الأقل، هي مستعدة لذلك، أفضل مما كانت البرازيل في عام 2014. بطبيعة الحال، من الضروري العمل على البنية التحتية، ولكن كل شيء سيكون على ما يرام. ملعب سان بطرسبورغ ممتاز. عندما لعبنا لأول مرة، كانت هناك مشاكل في أرضية الملعب (العشب)، لكنهم غيروها، وأصبح الآن أفضل بكثير. كانت الأجواء مذهلة في المباراة الأخيرة، جمهور كبير، ودعم ممتاز، نسمعهم بشكل جيد. ويسرني الآن أننا نلعب هناك".

وتحدث جوليانو عن الغريمين التقليديين منتخبي البرازيلي والأرجنتين، قائلا: "من المعروف لدى الجميع، أن المنافسة قوية بين البرازيل والأرجنتين. ولكن أعتقد أن الأرجنتين ستتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2018، حتى أنني أريد ذلك. أي نهائيات لكأس العالم من دون الأرجنتين؟".

يذكر أن منتخب البرازيل كان أول المتأهلين إلى مونديال 2018، بينما تحتل الأرجنتين المركز الخامس، المؤهل للملحق، حتى الآن في تصفيات أمريكا الجنوبية، وذلك قبل أربع جولات من نهايتها.

ولم يفوت جوليانو الفرصة للتندر على زميليه الأرجنتينيين الجديدين في فريق زينيت بطرسبورغ: "أنا لا أمزح مع لاعبي زينيت الجديدين (الأرجنتينيين) حول المنتخب. دعهم يتأقلمون في الفريق، وبعد أن أتعرف على درجة روح الدعابة لديهما، بالتأكد سأذكرهما بمن هو المتصدر في أمريكا الجنوبية!".

يذكر أن فريق زينيت بطرسبورغ تعاقد، في هذا الموسم، مع لاعبين أرجنتينيين، وهما: لاعب خط الوسط لياندرو باريديس، قادما من روما الإيطالي، والمهاجم سيباستيان دريوسسي، القادم من فريق ريفر بليت الأرجنتيني.

وكشف جوليانو بأنه كان يتمنى تتويج منتخب تشيلي بلقب بطل كأس القارات 2017 في روسيا، التي انتهت استضافتها روسيا في الفترة من 17 يونيو/حزيران الماضي وحتى 2يوليو/تموز الجاري، وانتهت بفوز منتخب ألمانيا باللقب، على حساب تشيلي بالذات.

وأشاد اللاعب البرازيلي بمستوى منتخب تشيلي في بطولة كأس القارات، وأعرب عن اعتقاده بأنه سيكون بإمكان "لا روخا" التأهل إلى مونديال روسيا 2018، حتى إذا اضطر لخوض الملحق المؤهل. 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

20,463,546