أنشيلوتي مقتنع بتشكيلة بايرن قبل انطلاق الموسم الجديد

رويترز
2017-07-26 | منذ 3 شهر

 

لا يتوقع كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونيخ إبرام صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية حيث يأمل المدرب الإيطالي في الدفاع بنجاح عن لقب دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم بالتشكيلة الحالية.

وعبر الإيطالي، الذي تعاقد مع عدد من اللاعبين خلال الشهرين الماضيين من بينهم المدافع الفرنسي كورنتين توليسو وصانع اللعب الكولومبي جيمس رودريجيز عن سعادته بتوازن تشكيلته قبل انطلاق الموسم الجديد.

وقال أنشيلوتي للصحفيين في سنغافورة يوم الأربعاء بعد يوم واحد من الفوز على تشيلسي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز بنتيجة 3-2 في بطولة ودية استعدادا للموسم الجديد "أنا سعيد بالفريق وراض عن اللاعبين الموجودين حاليا. يمكننا التطلع لموسم رائع".

وأضاف "سعدت بطريقة أدائنا أمام تشيلسي خاصة أداء توليسو وجيمس. بدا اللاعبان كما ولو انهما يلعبان معنا منذ فترة طويلة".

وتابع "لقد تحسنا بسرعة وتأقلما على أسلوب لعبنا. يقومان بعمل جيد".

وظهر الاستياء على وجه أنشيلوتي بعد سؤاله للمرة الثانية خلال ثلاثة أيام عن إمكانية انتقال لاعبه التشيلي أرتورو فيدال إلى إنترناسيونالي الذي سيواجهه يوم الخميس فيما بدا أقل حدة عندما سئل عن وضع لاعبه الشاب ريناتو سانشيز الذي لعب لفترة قصيرة مع مدرب الفريق الألماني.

وقال أنشيلوتي "من يعتقد أن فيدال سيغادر فهو مخطئ. لن ينتقل إلى أي مكان. أما ريناتو فهو معنا خلال فترة ما قبل الموسم وبعد ذلك سوف نتخذ قرارا. وقد أدى جيدا أمام تشيلسي وآمل أن يستمر في التحسن".

وشهدت جولة بايرن في آسيا نتائج متباينة بدأها بالخسارة بركلات الترجيح أمام أرسنال ثم الهزيمة الكبيرة برباعية نظيفة أمام ميلانو الإيطالي في الصين قبل تحسن الأداء أمام حامل لقب الدوري الإنجليزي في سنغافورة.

وأضاف "شهدت هذه الجولة أشياء إيجابية وكان من الممكن أن يشارك فيها عدد أكبر من اللاعبين لولا غياب (ارين) روبن و(جيروم) بواتينج عن الرحلة فضلا عن إصابة لاعبين اثنين".

وتابع "لكننا لعبنا بشكل جيد في المواجهتين أمام ارسنال وتشيلسي. لم نقدم الأداء المنتظر أمام ميلانو ولكن في النهاية تحسنت حالة اللاعبين".

وقال "أمامنا أسبوع واحد للتحضير لكأس السوبر الألمانية (أمام دورتموند في 5 أغسطس) ولن نكون جاهزين بنسبة مئة في المئة مثل العام الماضي ولكن لدينا فرصة للفوز ونريد الانتصار".

واتفق مدافع بايرن ماتس هوملز مع مدربه وحرص على التركيز على الجوانب الإيجابية للجولة الآسيوية.

وقال "نستطيع تعلم الكثير من هذه الرحلة وقد ظهرنا بحالة جيدة وهذا أمر مهم لأننا عانينا من أجواء صعبة خلال التدريبات والمباريات هنا في آسيا".

واختتم بقوله "سيكون من الأسهل بكثير أن تلعب في درجة حرارة تقل عن 15 مئوية في ألمانيا".

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

19,734,919