فصائل المقاومة تشكل غرفة عمليات مشتركة وتدعو للمشاركة الواسعة بمسيرة الثلاثاء

فلسطين اليوم
2017-07-23 | منذ 4 شهر

 

أعلنت فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة اليوم الأحد، عن تشكيل غرفة عمليات مشتركة، وأنها في حالة اجتماع دائم، لمتابعة انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة في مدينة القدس المحتلة والمسجد الأقصى المبارك.

وحذرت الفصائل في مؤتمر صحفي ظهر اليوم الأحد، الاحتلال الاسرائيلي من مواصلة اجراءاته الأخيرة بحق الأقصى والاعتداء على القدس والمقدسين.

ودعت الفصائل لأوسع مشاركة جماهيرية يوم الثلاثاء القادم الساعة 11 صباحا في ساحة الجندي المجهول وسط مدينة غزة نصرة للمسجد الأقصى.

وقال القيادي في حركة حماس اسماعيل رضوان: "في حال استمر الاحتلال في الاعتداء على المسجد الاقصى والمقدسيين فلن تبقى فصائل المقاومة مكتوفة الأيدي وأن صمتنا لن يطول.

وحمل رضوان الاحتلال "الإسرائيلي" تبعات عدوانه الهمجي بحق القدس والأقصى، مشدداً على أن الفصائل لن تسمح بتمرير مخططات الاحتلال على أهلنا في القدس وعلى مسرى النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

وأكد، رضوان أن اجراءات الاحتلال كافة تمثل اعلان حرب على شعبنا وامتنا.

وجددت فصائل المقاومة رفضها لإجراءات الاحتلال في المسجد الأقصى خاصة البوابات الالكترونية ومحاولات التضيق على المصلين ومنعهم من أداء الصلاة داخل المسجد.

ودعت فصائل المقاومة في مؤتمرها الصحفي، جامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الاسلامي والبرلمانات العربية والاسلامية ولجنة القدس الى تحمل مسؤولياتهم تجاه القدس والمسجد الاقصى.



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

20,054,656