عـــــــاجل:      مصدر عسكري : اطلاق صاروخ باليستي (بركانH-2) على مصافي تكرير النفط بمحافظة ينبع السعودية

تعز : اشتباكات “ديلوكس” 4 قتلى بينهم طفل و”أبو العباس” تنفي صلتها

متابعات
2017-07-12 | منذ 1 أسبوع

 

طوق مسلحو جماعة أبو العباس بمدينة تعز سوق ديلوكس والمنافذ المؤدية إليه بعد اشتباكات اندلعت بين مسلحي الجماعة ومسلحين آخرين تابعين للقيادي في حزب الإصلاح غزوان المخلافي، أسفرت عن مقتل أربعة مواطنين مدنيين بينهم طفل لم يبلغ السابعة من العمر بالإضافة إلى إصابة مواطنين برصاص المسلحين الذين طالت رصاصاتهم منازل المواطنين.

مصادر محلية أكدت لـ”المساء برس” إن الاشتباكات اندلعت فجر اليوم وسط سوق ديلوكس بشارع جمال بعد قيام مسلحي غزوان المخلافي بالاعتداء على أحد التجار الموالين لأبو العباس، وقالت المصادر أن الاشتباكات لا زالت مستمرة حتى اللحظة بشكل متقطع.

ونقلت وسائل إعلامية عن مصادر محلية قولها إن أحد الضحايا سقط في تقاطع شارع جمال مع التحرير السفلي إثر قنبلة يدوية ألقتها مجاميع كتائب أبو العباس على عدد من المواطنين الذين أرادوا العبور من الشارع الفرعي المؤدي إلى سوق ديلوكس.

من جانبها نفت كتائب “أبو العباس” صلتها بالاشتباكات التي وقعت اليوم في “ديلوكس” وقالت في بيان نشرته على الفيس بوك بأن أفرادها يقاتلون “الحوثيين وقوات صالح” في جبهة الكدحة، وأن “ما تروجه مطابخ الفوضى في تعز من أن المواجهات الدائرة في شارع جمال هي بين مجاميع غزوان المخلافي وأفراد أبي العباس كلام كذب وعار من الصحة” وطالبت الكتائب في بيانها قيادة المحور والسلطة المحلية سرعة التدخل ووقف الاشتباكات وإنقاذ المواطنين.

يذكر أن سوق ديلوكس الواقع وسط مدينة تعز يشهد اشتباكات متكررة بين جماعة أبي العباس وجماعة المخلافي “الإصلاح” بسبب إيرادات السوق التي يتم جمعها خارج إطار السلطة المحلية.



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

18,763,102