مانشستر يونايتد يوافق على مبلغ التعاقد مع لوكاكو لاعب ايفرتون

رويترز
2017-07-08 | منذ 3 أسبوع

 

أعلن نادي مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت أنه وافق على مبلغ التعاقد مع المهاجم البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو لاعب ايفرتون وأنه يتبقى اجتياز اللاعب الفحص الطبي والاتفاق على الشروط الشخصية للصفقة معه.

وقال يونايتد في حسابه على تويتر "يسر نادي مانشستر يونايتد أن يعلن أنه تمت الموافقة على مبلغ التعاقد مع روميلو لوكاكو ويتبقى الفحص الطبي للاعب والاتفاق معه على البنود والشروط الشخصية للتعاقد".

وأضاف النادي الانجليزي "وسيتم إصدار بيان أخر في الوقت المناسب".

وقالت تقارير صحفية في بريطانيا إن مبلغ التعاقد مع لوكاكو (24 عاما) سيكون نحو 75 مليون جنيه إسترليني (97.28 مليون دولار) ليصبح اللاعب البلجيكي بذلك صاحب ثاني أغلى صفقة تعاقد يبرمها يونايتد طوال تاريخه بعد صفقة ضم الفرنسي بول بوجبا في العام الماضي والتي كانت الصفقة الأغلى على مستوى العالم أيضا.

وأحرز لوكاكو الذي رغبت أندية أخرى في ضمه مثل ناديه السابق تشيلسي بطل الدوري الانجليزي 25 هدفا في 37 مباراة في الدوري في الموسم الماضي واحتل المركز الثاني في قائمة هدافي البطولة بفارق أربعة أهداف فقط عن هاري كين لاعب توتنهام هوتسبير اللندني.

ورفض لوكاكو الذي أحرز 20 هدفا مع منتخب بلجيكا تمديد عقده مع ايفرتون في مارس آذار الماضي وسينضم في يونايتد إلى المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو الذي سبق وعمل معه في تشيلسي.

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

18,820,304