عـــــــاجل:     غارة لطيران العدوان على العاصمة صنعاء الان 7:29 مساء

عمران: مقتل 6 أشخاص وإصابة 9 آخرين في مصلّى العيد

العربي
2017-06-26 | منذ 3 شهر

 

قُتل يوم أمس 6 أشخاص وأصيب 9 آخرون في حادثة تبادل إطلاق نار بمصلّى العيد في مديرية شهارة بمحافظة عمران.

وأفاد شهود عيان لـ«لعربي» بأن «الحادثة وقعت بسبب إعتراض عدد من أهالي قرية الغارب على ترديد مسلحين من أنصار الله لشعار الصرخة (الموت لأمريكا...)».

وأوضح الشهود أن «مسلحاً من أنصار الله أطلق النار على أحد الأهالي في مسجد علب الجاح بالقرية وأرداه قتيلاً، لتتطوّر الحادثة إلى تبادل اطلاق النار في مصلّى العيد والتي أسفرت عن مقتل 2 من أنصار الله و4 من أهالي القرية و9 جرحى»، لافتين إلى أن «الطرفين بينهم خلافات قبلية سابقة».

من جهته، اتهم مشرف «أنصار الله» في شهارة، أبوحسين، حزب الإصلاح، بـ«إثارة الخلافات في المديرية»، مضيفاً أن «خلايا من حزب الإصلاح تمارس العمالة مع دول العدوان وتحاول فتح بؤر صراع في المنطقة».

في المقابل اتهم عدد من أهالي الضحايا برصاص «أنصار الله»، مدير مكتب محافظ عمران فؤاد العزي، بـ«دعم العناصر التخريبية وأصحاب السوابق والتواطؤ معهم في ممارسة التسلّط على السكان».

وفي السياق، أكّد مدير أمن المحافظة العميد محمد المتوكل، أن «الحادثة تم إحتوائها، وأن حملةً أمنيةً تمكّنت من ضبط 13 شخصاً من الطرفين»، لافتاً إلى أنه «تم إيصالهم إلى البحث الجنائي بالمحافظة، وتمّت مباشرة التحقيق في القضية».

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

19,439,999