الجيش السوري يصل إلى الحدود العراقية

سانا
2017-06-10 | منذ 3 شهر

 

 

تمكنت وحدات من الجيش العربي السوري من الوصول إلى الحدود السورية العراقية شمال شرق التنف في عمق البادية السورية بعد القضاء على تجمعات “داعش” في المنطقة وأحبطت بإسناد من الطيران الحربي هجمات جديدة له على المحور الجنوبي لمدينة دير الزور وأوقعت بين صفوفه خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد.

وأكد مصدر عسكري وصول وحدات الجيش العربي السوري بالتعاون مع الحلفاء إلى الحدود السورية العراقية شمال شرق التنف في عمق البادية السورية.

وذكر المصدر في تصريح لـ سانا أن “وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع الحلفاء واصلت عملياتها العسكرية الناجحة في عمق البادية السورية وتمكنت بعد ظهر اليوم من الوصول إلى الحدود السورية مع العراق الشقيق شمال شرق التنف”.

ولفت المصدر إلى أن “الوحدات العسكرية ثبتت مواقعها القتالية في المنطقة بعد القضاء على آخر تجمعات تنظيم “داعش” الإرهابي على هذا الاتجاه”.

وكان ما يسمى التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية الذي يدعي محاربة تنظيم “داعش” الإرهابي قام في الـ 6 من هذا الشهر وقبلها في الـ 18 من أيار الماضي بالاعتداء على أحد المواقع العسكرية للجيش العربي السوري المتقدمة على طريق التنف بريف حمص الشرقي لمنع هذه الوحدات من الوصول إلى الحدود السورية العراقية.

وفي إطار معركتها ضد تنظيم “داعش” الإرهابي في البادية السورية احكمت وحدات من الجيش والقوات المسلحة سيطرتها أمس على كامل المنطقة الممتدة من المحطة الحرارية إلى تل دكوة بريف دمشق الشرقي بعد عمليات مكثفة ضد مواقع التنظيمات الإرهابية سقط خلالها العديد من الإرهابيين بين قتيل ومصاب”



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

19,446,271