فريق وحدة صنعاء يتوج ببطولة كأس الوحدة "بصنعاء"

متابعات
2017-05-22 | منذ 6 شهر

 

توج فريق وحدة صنعاء بلقب كأس الوحدة اليمنية لكرة القدم التي نظمها على مدى شهرين ونصف نادي 22 مايو بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.

جاء تتويج فريق الوحدة بالبطولة بعد تغلبه على جاره أهلي صنعاء بركلات الترجيح 3/1 عقب التعادل السلبي من دون أهداف في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب نادي 22 مايو في نهائي البطولة.

ولم ترقى المباراة إلى المستوى الفني المأمول من الفريقين، حيث كانت تصل معظم الكرات عند حدود دفاعات الفريقين دون خطورة بإستثناء بعض الكرات الخجولة.

وشهدت شوط المباراة الثاني بحضور جمهور ملأ مدرجات الملعب، حالة طرد للاعب الوحدة وهدافه محمد علوس للخشونة على مدافع الأهلي طه كندش لتنتهي المباراة بالتعادل ويحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي صبت في مصلحة الوحدة 3/1.

وعقب المباراة كرم أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان ورئيس نادي 22 مايو علي البروي الفرق الفائزة بالكؤوس والميداليات والشهادات التقديرية.

حيث تم تكريم فريق الوحدة بكأس ومبلغ 500 ألف ووصيفه الأهلي 300 ألف وهداف البطولة علي صلول الذي تساوى مع لاعبي الوحدة محمد علوس وعلي خليل بستة أهداف لكن اللجنة المنظمة اختارت الصلول بالقرعة.

كما تم تكريم بطل الناشئين لكرة القدم فريق شعب صنعاء ووصيفه العروبة والمركز الثالث فريق 22 مايو وهداف البطولة أيمن المطري وفي فئة البراعم لكرة القدم تم تكريم فريق 22 مايو بالمركز الاول ووصيفه وحدة صنعاء.

وفي كرة السلة لفئة المختلط (كبار وناشئين ) تم تكريم وحدة صنعاء لإحرازه المركز الأول ووصيفه فريق الشركة والفريق المثالي منتخب تعز وأفضل لاعب محمد السحولي وأفضل رامي للثلاثيات محي الدين الفسيل.

وفي فئة الأشبال تم تكريم البطل فريق 22 مايو لتحقيقه المركز الأول ووصيفه فريق الشرطة وأفضل لاعب مطيع قدره.

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

20,133,364