الوحدة يفوز على شعب إب ويبلغ نهائي بطولة كأس الوحدة لكرة القدم

سبأ
2017-05-18 | منذ 3 شهر

 

بلغ فريق وحدة صنعاء نهائي بطولة كأس الوحدة اليمنية لكرة القدم بعد فوزه الصعب على ضيفه شعب إب بهدفين لهدف في اللقاء الذي جرى بينهما اليوم على ملعب نادي 22 مايو ضمن نصف نهائي البطولة التي ينظمها الأخير.

افتتح الوحدة النتيجة بواسطة لاعبه عبد المجيد صبارة الذي استغل دربكة دفاعات الشعب ليسدد كرة زاحفة ولجت الشباك عند الدقيقة الرابعة من الشوط الأول، قبل أن يضيف زميله محمد علوس الهدف الثاني في الدقيقة 29.

وحاول شعب إب العودة إلى أجواء المباراة وهو ما تحقق له عندما إخترق مهاجمه يوسف الجبري دفاعات الوحدة وأطلق كرة قوية عانقت الشباك في الدقيقة 38، قبل أن يتحصل زميله وقائد الفريق رياض عشة على ركلة جزاء، لكن حارس الوحدة صلاح السيسي تكفل بصدها، ليطلق الحكم صافرته منهياً الشوط الأول بتقدم الوحدة بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني هدأ رتم المباراة كثيراً رغم محاولات الفريقين للوصول للمرمى وتسجيل الأهداف لكن يقظة المدافعين وحارسا المرمى حالت دون ذلك، ليحتفظ الوحدة بالنتيجة ويحقق مراده بخطف تأشيرة العبور لنهائي البطولة.

وينتظر فريق الوحدة الذي يقوده المدرب الوطني عادل التام الفائز من مباراة المربع الذهبي الثانية والتي ستجمع فريقي أهلي صنعاء والعروبة غداً الجمعة على نفس الملعب.

ومن المنتظر أن يقام نهائي البطولة الإثنين المقبل بالتزامن مع الإحتفال بالعيد الوطني الـ 27 للجمهورية اليمنية 22 مايو

حضر المباراة أمين عام نادي 22 مايو عبد الله الحكيم ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس الوحدة سمير العماري.

 

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

19,051,880