تعز: ثالث حادثة اغتيال خلال 24 ساعة

متابعات
2017-05-05 | منذ 7 شهر

زعيم الشرعبي اغتيل ظهر اليوم في تعز

العنف وانعدام الامن وانتشار مسلحي القاعدة وداعش ملامح اصبحت طاغية على المشهد العام في مدينة تعز , فسجلت 3حوادث اغتيال خلال 24 ساعة الماضية . حيث اغتال مسلحون مجهولون، أحد أفراد ما يسمى المقاومة الشعبية .

ونقل المشهد اليمني عن مصدر محلي قوله أن مسلحين أطلقوا النار على عنصر المقاومة يدعى يعقوب في منطقة جولة سنان وسط المدينة .

وأضاف المصدر أن فرد المقاومة توفي على الفور، بعد إصابته إصابة مباشرة ، فيما لاذا المنفذين بالفرار.

يأتي ذلك بعد اقل من 24 ساعة، على حادثة اغتيال عنصرين في المقاومة مساء الأمس في شارع 26 سبتمبر وسط المدينة، أثناء توجههما إلى القتال شرقي المدينة .

وفي واقعة اخرى ذكرموقع المشاهد  ان مسلح مجهول أقدم  بعد صلاة الجمعة اليوم، على إطلاق النار على شخص يدعى “زعيم الشرعبي” وهو أحد عناصر المقاومة المنضم للواء 170 جوي، في حي الروضة ليلقى مصرعه على الفور.

وكالة فرانس برس قالت ان مسؤول في قوات هادي بتعز  تحدث  عن “تزايد نشاط” عناصر تنظيمي القاعدة والدولة الاسلامية المتطرفين في تعز في الفترة الاخيرة، مشيرا إلى أن “أكثر من تسعين عملية اغتيال سجلت ضد مجهول منذ منتصف العام الماضي” .

تجدر الاشارة الى ان المناطق التي تسيطر عليها قوات هادي هي التي يتزايد فيها نشاط مسلحي القاعدة وداعش كما تشهد انفلات امني كبير في ظل شلل كامل للأجهزة الأمنية في المحافظة، التي عجزت على فرض الأمن في المدينة.



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

20,076,504