عـــــــاجل:      تحليق كثيف لطيران العدوان فوق العاصمة صنعاء

ويليامز : التسجيل أمام ريال مدريد لا يشبهه شيء آخر

سبورت 360 عربية
2017-03-18 | منذ 3 شهر


تحدث مهاجم أتلتيك بلباو الدولي الإسباني الشاب إينياكي ويليامز عن مواجهة ريال مدريد وعن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، كما كشف عن جوانب من معاناته الشخصية قبل التوقيع على أول عقد احترافي له في مقابلة له مع صحيفة “آس” .

وقال ويليامز عن مواجهة ريال مدريد يوم السبت “فريقنا يمر بفترة إيجابية ، ريال مدريد ينافس على اللقب لكن نحن أيضاً نحتاج لنقاط المباراة من أجل دخول المقاعد الأوروبية .. التسجيل أمام ريال مدريد ؟ التسجيل في مباراة بهذا الحجم يختلف عن أي شيء آخر لأن العالم كله يشاهدك” .

وعن النجم كريستيانو رونالدو قال ويليامز “كريستيانو لاعب فتاك يحظى بالعديد من المميزات في آن واحد ، طموح ويعمل بجد بالتاكيد يستحق كل ما وصل إليه في مسيرته الكروية .. بيل كذلك لاعب رائع في كرات الهوائية ويمتلك قدم يسرى قوية” .

ورداً على سؤال أفضل ذكريات مسيرته الكروية قال ويليامز “الصعود للفريق الأول والتوقيع على عقد احترافي أفضل شيء في مسيرتي لأنه منحنا الاستقرار المادي الذي كنا نفتقد ومكن أبي (عامل) من العودة من لندن ، المعاناة تجعلك دائماً شخصاً آخر ، أنا أنحدر من عائلة عاملة تصارع حتى النهاية وهذه هي القيم التي ورثتها منهم” .



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

18,413,809