آخر تحديث للموقع: 2017-02-23 15:54:10
 الأمم المتحدة: 7 ملايين يمني مهددون بالمجاعةالقوات العراقية تحرر مطار الموصل بالكامل بعد مهاجمته في خطوة رئيسية لاستهداف معاقل الجهاديين في الجانب الغربي من المدينةإصابة جندي إسرائيلي واعتقال 13 فلسطينيا في الضفة الغربية و تقديرات رسمية إلى وجود سبعة آلاف فلسطيني في السجون الإسرائيليةمقتل شرطي سعودي واصابة آخر بجروح في جنوب المملكة بمقذوفات عسكرية اطلقت من اليمن وسقطت في منطقة ظهران الجنوب الحدوديةمقتل نائب رئيس هيئة أركان الجيش اليمني اللواء احمد سيف اليافعي في هجوم بصاروخ حوثي ومعارك معها بأطراف مدينة المخاصالح يتهم الأمم المتحدة بالشراكة في جرائم حرب التي ترتكبها السعودية وبقية دول “العدوان” في اليمنهل منعت الرقابة الإعلام من تحليل خطاب نصر الله عن الأمونيا وديمونا لعدم إرعاب الإسرائيليين؟ والتقديرات: حزب الله يمتلك دفاعات جويّة متطورّة وأنفاقًا بحريّةًأنباء عن تعديلات وزارية في حكومة بن دغر وتعيين محافظين جددمسابقة حجاج للشعر الشعبي تصل إلى مرحلتها النهائية85 %من سكان اليمن يعانون من الفقر
الأمم المتحدة قلقة من الغارات السعودية على "الحديدة"
2017-02-11 15:35:01 ( 138156) قراءة

CCC
أكد مكتب الأمم المتحدة لحقوق الإنسان أن التحالف العربي كثف ضرباته على ميناء الحديدة اليمني معربا عن مخاوفه من أن يجد السكان أنفسهم محاصرين ومقطوعين عن أي مساعدات.

القوات الحكومية اليمنية تحكم سيطرتها على مدينة المخا الساحلية

وقال روبرت كولفيل المتحدث باسم حقوق الإنسان بالأمم المتحدة في مؤتمر صحفي بجنيف، الجمعة 10 فبراير/شباط: "حوصر المدنيون خلال القتال في المخا .. وثمة مخاوف حقيقية من أن يكرر الوضع نفسه في ميناء الحديدة حيث تتصاعد الضربات الجوية على ما يبدو".

هذا وأعلنت القوات الحكومية اليمنية المدعومة من التحالف الذي تقوده السعودية، إحكام سيطرتها الكاملة على مدينة المخا المطلة على ساحل البحر الأحمر والتي كانت بحوزة الحوثيين لمدة عامين. جاء ذلك في إطار حملة تمهد الطريق للتقدم صوب مدينة الحديدة التي تضم الميناء الرئيسي في البلاد.

 

المصدر: رويترز

 

اوكسانا شفانديوك 

_PRINT

التعليقات

إضافة تعليق