الديلمي يحضر دور الاستلام والتسليم بمركز النور للمكفوفين بصنعاء

البديل نت - صنعاء
2017-01-03 | منذ 11 شهر

البديل نت
تم اليوم بمقر مركز النور للمكفوفين بصنعاء دور الاستلام والتسليم بين المدير السابق للمركز حميل الحميري والمدير الجديد حسن اسماعيل وبإشراف اللجنة المكلفة من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل.

وفي دور الاستلام والتسليم القى المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين المهندس  محمد عبدالله الديملي كلمة هنئ فيها المدير الجديد واشاد بالأدوار المتميزة للمدير السابق، كما حث جميع العاملين في المركز على العمل بروح الفريق الواحد.

وقال الديلمي ان الظروف الراهنة التي يعيشها الوطن اليوم تستدعي من الجميع استشعار المسؤولية والعمل بحرص وتفاني لتقديم افضل ما يمكنه تقديمه، مجددا التأكيد على دعم الصندوق للمركز ولكل الجمعيات والمراكز العاملة مع ذوي الاعاقة بإخلاص وضمير حي.

من جانبه اشاد مدير عام مكتب وكيل امانة العاصمة لقطاع الشؤون الاجتماعية  محمد عريج بدور المدير السابق للمركز جميل الحميري وقدم التهاني للمدير الجديد متمنيا له التوفيق في مهامه وان يكون خير خلف لخير سلف ودعا جميع العاملين للتعاون مع المدير الجديد لكي يظل المركز شامخا يقدم خدماته باستمرار للأشخاص من ذوي الاعاقة البصرية.

كما قدم المدير الجديد للمركز والمدير السابق كلمات اكدت في مجملها ان الوظيفة العامة تكليف لا تشريف وان تحمل مسؤولية المركز هي امانة ثقيلة تقتضي على من يتحملها بذل جهود مضاعفة للوفاء بحقوق الاشخاص ذوي الاعاقة البصرية وتقديم كافة التسهيلات لهم.

حضر دور الاستلام والتسليم عدد من مسؤولي المركز والصندوق وممثلين عن وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل. 

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

20,063,923