عـــــــاجل:      مصدر عسكري : اطلاق صاروخ باليستي (بركانH-2) على مصافي تكرير النفط بمحافظة ينبع السعودية

تصعيد عسكري على الحدود اليمنية السعودية وتوقف الدراسة في نجران

البديل نت - متابعات
2016-11-23 | منذ 8 شهر

البديل نت
تصاعدت حدة المواجهات العسكرية على الحدود اليمنية السعودية خلال الايام الماضية، ما جعل إدارة التعليم في نجران توقف الدراسة في عدد من المناطق الحدودية، بعد مقتل شخص وإصابة آخرين.

و أعلنت إدارة التعليم في نجران، اليوم الأربعاء، إيقاف الدراسة في حي الأمير مشعل والإثابية وآل منجم بسبب قربها من الحدود مع اليمن، بعد ساعات على إعلان مسلحي جماعة أنصار الله "الحوثي" إطلاق عدة قذائف صاروخية ومدفعية على الجانب السعودي من الحدود، ردًا على غارات مقاتلات التحالف التي استهدفت مواقعهم في اكثر من منطقة بمختلف المحافظات اليمنية، بحسب ما اوردته قناة روسيا اليوم.

 من جانبها أعلنت قوات التحالف مقتل محمد الكبسي قائد قوات الحرس الجمهوري في صعدة مع عددٍ من مرافقيه في غارات للتحالف استهدفته قبالة نجران، وهو ثاني قائد بارز يعلن مقتله في هذه الجبهة بعد مقتل حسين الملصي الذي كان يقود الجبهة هناك.

وقال بيان عن التحالف ن الغارات على صعدة ادت أيضًا إلى قطع طريق الإمداد الرئيسي الرابط بين منطقتي حيدان ومران، المعقل الرئيس للحوثيين في المحافظة التي شهدت ميلاد هذه الحركة في العام 2004 مع بداية المواجهات مع السلطات المركزية في صنعاء آنذاك.

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

18,773,021