آخر تحديث للموقع: 2017-02-23 15:54:10
 الأمم المتحدة: 7 ملايين يمني مهددون بالمجاعةالقوات العراقية تحرر مطار الموصل بالكامل بعد مهاجمته في خطوة رئيسية لاستهداف معاقل الجهاديين في الجانب الغربي من المدينةإصابة جندي إسرائيلي واعتقال 13 فلسطينيا في الضفة الغربية و تقديرات رسمية إلى وجود سبعة آلاف فلسطيني في السجون الإسرائيليةمقتل شرطي سعودي واصابة آخر بجروح في جنوب المملكة بمقذوفات عسكرية اطلقت من اليمن وسقطت في منطقة ظهران الجنوب الحدوديةمقتل نائب رئيس هيئة أركان الجيش اليمني اللواء احمد سيف اليافعي في هجوم بصاروخ حوثي ومعارك معها بأطراف مدينة المخاصالح يتهم الأمم المتحدة بالشراكة في جرائم حرب التي ترتكبها السعودية وبقية دول “العدوان” في اليمنهل منعت الرقابة الإعلام من تحليل خطاب نصر الله عن الأمونيا وديمونا لعدم إرعاب الإسرائيليين؟ والتقديرات: حزب الله يمتلك دفاعات جويّة متطورّة وأنفاقًا بحريّةًأنباء عن تعديلات وزارية في حكومة بن دغر وتعيين محافظين جددمسابقة حجاج للشعر الشعبي تصل إلى مرحلتها النهائية85 %من سكان اليمن يعانون من الفقر
شركة تيليمن تكرم المنظمات والمؤسسات المشاركة في مشروع الاغاثة الطارئة
2016-10-18 00:49:33 ( 1024395) قراءة
البديل نت - صنعاء

كرمت شركة الاتصالات الدولية (تيليمن) المنظمات المجتمعية ومؤسسات الإغاثة الإنسانية المشاركة في مشروع الإغاثة الطارئة للنازحين الثاني الذي تموله شركة.

  وشمل المشروع توزيع 10 ألف سلة غذائية للنازحين في 12 محافظة هي (صنعاء، عدن، الضالع، عمران، البيضاء، إب، تعز، صعدة، الحديدة، ذمار، أبين، حجة) بتكلفة 100 مليون ريال بتمويل شركة تيليمن وإشراف الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين للفترة  يونيو- يوليو الماضي.

  وفي التكريم الذي حضره وكيل وزارة الاتصالات عمر عبيد ثمن القائم بأعمال وزير الاتصالات وتقنية المعلومات مصلح العزير الجهود الإنسانية التي تقوم بها منظمات المجتمع المدني ومؤسسات الإغاثة في العمل على تخفيف معانات النازحين بتوزيع السلال الغذائية عليهم خاصة في ظل ظروف بلادنا جراء العدوان السعودي الأمريكي الغاشم.

وأشاد بدور شركة الاتصالات الدولية (تيليمن) المجتمعي وإستشعارها بالمسئولية تجاههم وبالموازاة مع عملها الفني والخدمي، رغم أنها من أوائل المتضررين من هذا العدوان، حيث أن هناك مستحقات محجوزة لأكثر من عامين لدى شركة الاتصالات السعودية.

من جانبه أكد الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الدولية الدكتور علي ناجي نصاري أن ما تتعرض له بلدنا من عدوان وحصار ظالم وتدمير يشمل كل مقومات الحياة في ظل صمت اقليمي ودولي يندى له الجبين، يتطلب الكثير من العمل في كثير من المجالات.

وأوضح بأن إسهام شركة تيليمن ليس إلا مشاركة بسيطة مقارنة بحجم ما هو مطلوب القيام به أمام حجم المأساة، لافتا إلى أن شركة تيليمن لن تألو جهداً بتقديم ما يتوفر لها من مخصصات في ظل هذا الوضع حيث ساهمت في العام الماضي بمبلغ أكبر مقارنة بهذا العام.

_PRINT

التعليقات

إضافة تعليق