المدير التنفيذي لصندوق رعاية المعاقين يبحث مع منظمة هانديكاب مجالات التعاون

البديل نت - صنعاء
2016-08-08 | منذ 1 سنة

البديل نت
التقى المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين المهندس محمد عبدالله الديلمي امس الخبيرة الدولية في منظمة هانديكاب انترناشيونال جوانا ريد لبحث سبل التعاون بين المنظمة والصندوق مستقبلا.

وخلال اللقاء الذي حضرته رجاء المصعبي رئيس المركز العربي لحقوق الإنسان، قدم المدير التنفيذي للصندوق شرحا وافيا عن الوضع الراهن الذي يمر به الصندوق وما يعانيه من شحة في الايرادات وعدم قدرة الصندوق على توفير كافة الادوية والمستلزمات الطبية للمستفيدين من ذوي الاعاقة كما كان يفعل في السابق.

وأكد الديلمي على ضرورة أن تقوم المنظمات الدولية والمحلية بدورها ازاء الاشخاص ذوي الاعاقة في اليمن وان تصل بصوت ومعاناة المعاقين في اليمن الى العالم، وان يعمل الجميع على توفير متطلبات ما يزيد عن 170 الف معاق من المسجلين رسميا في الصندوق.

من جانبها ثمنت المسئولة الدولية الدور الذي يلعبه الصندوق تجاه الاشخاص ذوي الاعاقة في اليمن، وعبرت عن تفهمها للظروف الصعبة التي يمر بها الصندوق، وأبدت استعدادها للتعاون مع الصندوق في توفير ما يمكن توفيره للأشخاص ذوي الاعاقة عبر منظمة هنديكاب انترناشونال. كما وعدت بإيصال معاناة ذوي الاعاقة في اليمن الى مختلف المنظمات المعنية حول العالم.



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

19,740,740