آخر تحديث للموقع: 2017-02-23 15:54:10
 الأمم المتحدة: 7 ملايين يمني مهددون بالمجاعةالقوات العراقية تحرر مطار الموصل بالكامل بعد مهاجمته في خطوة رئيسية لاستهداف معاقل الجهاديين في الجانب الغربي من المدينةإصابة جندي إسرائيلي واعتقال 13 فلسطينيا في الضفة الغربية و تقديرات رسمية إلى وجود سبعة آلاف فلسطيني في السجون الإسرائيليةمقتل شرطي سعودي واصابة آخر بجروح في جنوب المملكة بمقذوفات عسكرية اطلقت من اليمن وسقطت في منطقة ظهران الجنوب الحدوديةمقتل نائب رئيس هيئة أركان الجيش اليمني اللواء احمد سيف اليافعي في هجوم بصاروخ حوثي ومعارك معها بأطراف مدينة المخاصالح يتهم الأمم المتحدة بالشراكة في جرائم حرب التي ترتكبها السعودية وبقية دول “العدوان” في اليمنهل منعت الرقابة الإعلام من تحليل خطاب نصر الله عن الأمونيا وديمونا لعدم إرعاب الإسرائيليين؟ والتقديرات: حزب الله يمتلك دفاعات جويّة متطورّة وأنفاقًا بحريّةًأنباء عن تعديلات وزارية في حكومة بن دغر وتعيين محافظين جددمسابقة حجاج للشعر الشعبي تصل إلى مرحلتها النهائية85 %من سكان اليمن يعانون من الفقر
المدير التنفيذي لصندوق رعاية المعاقين يبحث مع منظمة هانديكاب مجالات التعاون
2016-08-08 17:33:43 ( 1379984) قراءة
البديل نت - صنعاء

البديل نت
التقى المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين المهندس محمد عبدالله الديلمي امس الخبيرة الدولية في منظمة هانديكاب انترناشيونال جوانا ريد لبحث سبل التعاون بين المنظمة والصندوق مستقبلا.

وخلال اللقاء الذي حضرته رجاء المصعبي رئيس المركز العربي لحقوق الإنسان، قدم المدير التنفيذي للصندوق شرحا وافيا عن الوضع الراهن الذي يمر به الصندوق وما يعانيه من شحة في الايرادات وعدم قدرة الصندوق على توفير كافة الادوية والمستلزمات الطبية للمستفيدين من ذوي الاعاقة كما كان يفعل في السابق.

وأكد الديلمي على ضرورة أن تقوم المنظمات الدولية والمحلية بدورها ازاء الاشخاص ذوي الاعاقة في اليمن وان تصل بصوت ومعاناة المعاقين في اليمن الى العالم، وان يعمل الجميع على توفير متطلبات ما يزيد عن 170 الف معاق من المسجلين رسميا في الصندوق.

من جانبها ثمنت المسئولة الدولية الدور الذي يلعبه الصندوق تجاه الاشخاص ذوي الاعاقة في اليمن، وعبرت عن تفهمها للظروف الصعبة التي يمر بها الصندوق، وأبدت استعدادها للتعاون مع الصندوق في توفير ما يمكن توفيره للأشخاص ذوي الاعاقة عبر منظمة هنديكاب انترناشونال. كما وعدت بإيصال معاناة ذوي الاعاقة في اليمن الى مختلف المنظمات المعنية حول العالم.

_PRINT

التعليقات

إضافة تعليق