آخر تحديث للموقع: 2017-02-23 15:54:10
 الأمم المتحدة: 7 ملايين يمني مهددون بالمجاعةالقوات العراقية تحرر مطار الموصل بالكامل بعد مهاجمته في خطوة رئيسية لاستهداف معاقل الجهاديين في الجانب الغربي من المدينةإصابة جندي إسرائيلي واعتقال 13 فلسطينيا في الضفة الغربية و تقديرات رسمية إلى وجود سبعة آلاف فلسطيني في السجون الإسرائيليةمقتل شرطي سعودي واصابة آخر بجروح في جنوب المملكة بمقذوفات عسكرية اطلقت من اليمن وسقطت في منطقة ظهران الجنوب الحدوديةمقتل نائب رئيس هيئة أركان الجيش اليمني اللواء احمد سيف اليافعي في هجوم بصاروخ حوثي ومعارك معها بأطراف مدينة المخاصالح يتهم الأمم المتحدة بالشراكة في جرائم حرب التي ترتكبها السعودية وبقية دول “العدوان” في اليمنهل منعت الرقابة الإعلام من تحليل خطاب نصر الله عن الأمونيا وديمونا لعدم إرعاب الإسرائيليين؟ والتقديرات: حزب الله يمتلك دفاعات جويّة متطورّة وأنفاقًا بحريّةًأنباء عن تعديلات وزارية في حكومة بن دغر وتعيين محافظين جددمسابقة حجاج للشعر الشعبي تصل إلى مرحلتها النهائية85 %من سكان اليمن يعانون من الفقر
أمين محلي العاصمة والمدير التنفيذي لصندوق المعاقين يفتتحان مركز العلاج الطبيعي بمستشفى السبعين
2016-08-07 19:14:52 ( 1383918) قراءة
البديل نت - صنعاء

البديل نت
أفتتح أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان والمدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين المهندس محمد الديلمي اليوم مركز العلاج الطبيعي للأشخاص ذوي الاعاقة من جرحى الحرب في مستشفى السبعين الذي تم تمويله من قبل الصندوق.

وتفقد جمعان والديلمي اقسام المركز واطلعوا على التجهيزات الطبية في المركز ومدى ملائمتها لخدمات العلاج الطبيعي.

وقدم الديلمي شرحا موسعا عن ما سيقدمه المركز من خدمات متميزة لجرحى الحرب من الاشخاص ذوي الإعاقة بإشراف كوادر طبية متميزة، مبديا استعداد الصندوق لدعم المركز بأي تجهيزات مستقبلية بما يسمع بتوسيع طاقته الاستيعابية. وبحث الجانبان امكانية استحداث مبنى كمقر  لإدارة المركز بالتعاون مع امانة العاصمة.

وأشاد الديلمي بتعاون امانة العاصمة مع كل ما يتعلق بشون الاشخاص ذوي الاعاقة، مثنيا على الدور الذي يلعبه امين عام المجلس المحلي بالأمانة امين جمعان وجهوده الحثيثة والمستمرة للتعاون والتكامل مع الصندوق بهدف تحسين واقع ذوي الاعاقة في اليمن.

وتحدث مدير المركز مالك فاضل عن الخدمات الطبية التي يقدمها المركز للجرحى، مثمنا دور الصندوق وأمانة العاصمة في انشاء ودعم المركز.

من جانبه اشاد جمعان بمركز العلاج الطبيعي وما يحتويه من تجهيزات طبية متميزة، وأشاد بدور الصندوق في تجهيز هذا المركز على الرغم من الصندوق الصعبة والأوضاع الحرجة التي يمر بها اليمن عموما والصندوق على وجه الخصوص، واعتبر ذلك تأكيد على حرص قيادة الصندوق على تقديم كافة اوجه الدعم لجرحى العدوان من ذوي الإعاقة مؤكدا استعداد امانة العاصمة للتعاون الكامل مع الصندوق بما ينعكس ايجابا في خدمة الاشخاص ذوي الاعاقة.

وكان امين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة امين جمعان والمدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين قد قاما بزيارة تفقدية لجرحى العدوان في مستشفى السبعين بصنعاء، وتفقدا احوال الجرحى واطمئنا  على صحتهم.

_PRINT

التعليقات

إضافة تعليق