أمين محلي العاصمة والمدير التنفيذي لصندوق المعاقين يفتتحان مركز العلاج الطبيعي بمستشفى السبعين

البديل نت - صنعاء
2016-08-07 | منذ 1 سنة

البديل نت
أفتتح أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان والمدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين المهندس محمد الديلمي اليوم مركز العلاج الطبيعي للأشخاص ذوي الاعاقة من جرحى الحرب في مستشفى السبعين الذي تم تمويله من قبل الصندوق.

وتفقد جمعان والديلمي اقسام المركز واطلعوا على التجهيزات الطبية في المركز ومدى ملائمتها لخدمات العلاج الطبيعي.

وقدم الديلمي شرحا موسعا عن ما سيقدمه المركز من خدمات متميزة لجرحى الحرب من الاشخاص ذوي الإعاقة بإشراف كوادر طبية متميزة، مبديا استعداد الصندوق لدعم المركز بأي تجهيزات مستقبلية بما يسمع بتوسيع طاقته الاستيعابية. وبحث الجانبان امكانية استحداث مبنى كمقر  لإدارة المركز بالتعاون مع امانة العاصمة.

وأشاد الديلمي بتعاون امانة العاصمة مع كل ما يتعلق بشون الاشخاص ذوي الاعاقة، مثنيا على الدور الذي يلعبه امين عام المجلس المحلي بالأمانة امين جمعان وجهوده الحثيثة والمستمرة للتعاون والتكامل مع الصندوق بهدف تحسين واقع ذوي الاعاقة في اليمن.

وتحدث مدير المركز مالك فاضل عن الخدمات الطبية التي يقدمها المركز للجرحى، مثمنا دور الصندوق وأمانة العاصمة في انشاء ودعم المركز.

من جانبه اشاد جمعان بمركز العلاج الطبيعي وما يحتويه من تجهيزات طبية متميزة، وأشاد بدور الصندوق في تجهيز هذا المركز على الرغم من الصندوق الصعبة والأوضاع الحرجة التي يمر بها اليمن عموما والصندوق على وجه الخصوص، واعتبر ذلك تأكيد على حرص قيادة الصندوق على تقديم كافة اوجه الدعم لجرحى العدوان من ذوي الإعاقة مؤكدا استعداد امانة العاصمة للتعاون الكامل مع الصندوق بما ينعكس ايجابا في خدمة الاشخاص ذوي الاعاقة.

وكان امين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة امين جمعان والمدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين قد قاما بزيارة تفقدية لجرحى العدوان في مستشفى السبعين بصنعاء، وتفقدا احوال الجرحى واطمئنا  على صحتهم.



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

19,038,796