آخر تحديث للموقع: 2017-02-23 15:54:10
 الأمم المتحدة: 7 ملايين يمني مهددون بالمجاعةالقوات العراقية تحرر مطار الموصل بالكامل بعد مهاجمته في خطوة رئيسية لاستهداف معاقل الجهاديين في الجانب الغربي من المدينةإصابة جندي إسرائيلي واعتقال 13 فلسطينيا في الضفة الغربية و تقديرات رسمية إلى وجود سبعة آلاف فلسطيني في السجون الإسرائيليةمقتل شرطي سعودي واصابة آخر بجروح في جنوب المملكة بمقذوفات عسكرية اطلقت من اليمن وسقطت في منطقة ظهران الجنوب الحدوديةمقتل نائب رئيس هيئة أركان الجيش اليمني اللواء احمد سيف اليافعي في هجوم بصاروخ حوثي ومعارك معها بأطراف مدينة المخاصالح يتهم الأمم المتحدة بالشراكة في جرائم حرب التي ترتكبها السعودية وبقية دول “العدوان” في اليمنهل منعت الرقابة الإعلام من تحليل خطاب نصر الله عن الأمونيا وديمونا لعدم إرعاب الإسرائيليين؟ والتقديرات: حزب الله يمتلك دفاعات جويّة متطورّة وأنفاقًا بحريّةًأنباء عن تعديلات وزارية في حكومة بن دغر وتعيين محافظين جددمسابقة حجاج للشعر الشعبي تصل إلى مرحلتها النهائية85 %من سكان اليمن يعانون من الفقر
قيادة صندوق رعاية المعاقين تبحث اليات تطوير العمل
2016-06-24 00:30:28 ( 1615561) قراءة
البديل نت - صنعاء

البديل نت

عقد اليوم بمقر صندوق رعاية وتأهيل المعاقين اجتماعا موسعا ضم المدير التنفيذي للصندوق المهندس محمد عبدالله الديلمي بمدراء الادارات في الصندوق.

وتناول اللقاء اليات تطوير العمل في الصندوق ووضع الخطط المناسبة لمواجهة التحديات والصعوبات التي تعترض عمل الصندوق جراء التراجع الكبير في الإيرادات بسبب الظروف الراهنة التي تشهدها اليمن.

ودعا الديلمي مدراء الادارات في الصندوق الى مضاعفة الجهود وان تتحمل كل ادارة مسؤوليتها والتخفف من المركزية وبما يسهم في تيسير تقديم الخدمة للأشخاص ذوي الاعاقة دون عناء ودون مزيد من الروتين الذي يثقل عاهل المستفيدين من ذوي الاعاقة.

كما طالب الديلمي كافة الادارات بتقديم خطة عمل تتلاءم مع الظروف الراهنة، وتحد من حالة الازدواج الذي قد ينتج عن التداخل في عمل الادارات المعنية بتقديم الخدمات لذوي الاعاقة.

وناقش الاجتماع السبل الكفيلة لزيادة الايرادات والهيكلة الخاصة بالصندوق وعدد من القضايا المتعلقة بديمومة تقديم الخدمات لذوي الاعاقة واتخذ ازاءها عدد من القرارات.

_PRINT

التعليقات

إضافة تعليق