المنتخب اليمني الأولمبي لكرة القدم يتأهل رسمياً لنصف نهائي بطولة غرب آسيا

البديل نت - الدوحة
2015-10-08 | منذ 2 سنة

تأهل المنتخب اليمني الأولمبي لكرة القدم رسميا إلى الدور نصف النهائي لبطولة غرب آسيا الأولى للمنتخبات تحت 23 عاما بحسب ما أقره اتحاد غرب آسيا للعبة. البديل نت

وخدمت نتائج مباريات الجولة الأخيرة لدور المجموعات منتخب اليمن الأولمبي، ليخطف بطاقة التأهل للدور نصف النهائي كأفضل منتخب أحرز المركز الثاني من بين منتخبات المجموعات الثلاث التي تأهل عنها بطل كل مجموعة.

وحل المنتخب اليمني في المركز الثاني للمجموعة الأولى برصيد أربع نقاط من فوز على نظيره الفلسطيني بثلاثة أهداف لهدف وتعادل مع منتخب قطر بدون أهداف وخسارته مباراته الافتتاحية أمام نظيره الأردني بثلاثة أهداف لهدف.

وقدم المنتخب الفلسطيني خدمة كبيرة للمنتخب الوطني حين تغلب في آخر مبارياته على منتخب الأردن بهدف دون رد ليتراجع الأخير للمركز الرابع والأخير للمجموعة بفارق المواجهات عن نظيره الفلسطيني الذي حل ثالثا، وبالتالي ووفقا لنظام البطولة، تم حذف نتيجة مباراة اليمن والأردن ليبلغ المنتخب الوطني الدور نصف النهائي كأفضل منتخب أحرز المركز الثاني من بين المجموعات الثالث وبفارق هدف واحد عن المنتخب السعودي الذي حل ثانيا في المجموعة الثانية.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب اليمني الأولمبي في الدور نصف النهائي بعد غد السبت نظيره الإيراني أول المجموعة الثانية، فيما يواجه منتخب قطر أول المجموعة الأولى منتخب سوريا أول المجموعة الثالثة.



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

19,077,556