ريال مدريد يحدد مهاجمين لتعويض رحيل بنزيمة المحتمل

albadeel - kooora
2015-08-02 | منذ 2 سنة

ماذا لو رحل بنزيمة؟.. يبدو أنَّ هذا السؤال يؤرق بال الشارع المدريدي قبل إنطلاقة الموسم الكروي الجديد، حيث سيبقى الفريق دون مهاجم صريح باستثناء فكرة وضع كريستيانو رونالدو، كمهاجم أول للفريق بفكر رافييل بينيتيز الجديد للفريق الأبيض.

لكن، وبعيداً عن هذه الأفكار والتداخل مع فكر بينيتيز، أكدَّت صحيفة "آس" المدريدية أنَّ خياران لمركز الهجوم يضعهما ريال مدريد لخلافة بنزيمة في هجوم الميرنغي في حال رحيله.

فوفقاً لما ذكرته الصحيفة، فإنَّ الخيار الأول على طاولة الميرنغي يتمثل في استعادة لاعبه الشاب ألفارو موراتا من صفوف نادي يوفينتوس الإيطالي.

ورغم كون موراتا ورقة أساسية في تشكيلة يوفنتوس وخطة ماسيمليانو أليغري للفريق إلّا أنَّ بيريز لن يمانع فكرة دفع 30 مليون يورو لاستعادة لاعبه هذا الصيف في حال رحيل بنزيمة.

الخيار الثاني لبيريز لخلافة بنزيمة هو اللاعب الذي يُشكل حلماً للرئيس المدريدي منذ 4 سنوات، وتحديداً منذ كان يلعب في صفوف الجار أتلتيكو مدريد الإسباني والحديث هُنا بلا شك عن سيرجيو أجويرو.

وبالرغم من تصريحات أجويرو المتكررة حول رغبته بالبقاء في إنجلترا مع مانشستر سيتي، إلّا أنَّ بيريز سيجد نفسه مضطراً من جديد للمحاولة مع اللاعب وإقناعه بالقدوم إلى ريال مدريد في حال وجد أنَّ مهاجم الفريق الأول بنزيمة انتهى به مطاف الصيف خارج أسوار البيت المدريدي.



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

20,560,833