تضارب في الأنباء حول انتقال دي ماريا إلى باريس سان جيرمان

2015-07-25 | منذ 2 سنة

أفادت صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية بأن باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد الإنكليزي اتفقا على انتقال لاعب "الشياطين الحمر" الأرجنتيني أنخل دي ماريا إلى النادي الفرنسي مقابل 65 مليون يورو، وأن الإعلان الرسمي سيكون اليوم.
وكانت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية قد ذكرت أن المدير الرياضي للنادي الباريسي، أوليفييه ليتان، اجتمع الاثني

شءءش

ن في لندن مع نائب رئيس يونايتد، إد وودوارد، الذي سافر من الولايات المتحدة إلى إنكلترا من أجل الإسراع في المفاوضات.

الا أن ما أوردته محطة "بي إن سبورتس" كان مناقضاً، إذ أكدت تعثر المفاوضات بين الفريقين، وهو أمر مرجّح، على اعتبار ان مصادر القناة القطرية 

قد تكون صحيحة وأن رئيسها هو نفسه رئيس النادي الباريسي، أي القطري ناصر الخليفي.
إسبانياً، أعلن مدرب ريال مدريد، رافايل بينيتيز، أن مدافعه سيرجيو راموس سيبقى في صفوف الفريق رغم إعلان الأخير رغبته في المغادرة واهتمام مانشستر يونايتد بضمه.
وقال بينيتيز: "راموس لاعب في فريقنا وهو عنصر أساسي بالنسبة الينا، إنه قائد الفريق وأودّ رؤيته في بداية الموسم لأنني اعتقد بأنه سيكون حاسماً معنا". وأضاف: "بالنسبة إليّ فإنه سيبقى بنسبة 100%، وأشدد على أن هذا الأمر واضح بالنسبة إليّ وإلى النادي".
في موازاة ذلك، كشفت وسائل الإعلام البريطانية أن إدارة أرسنال تتجه نحو تقديم عرض رسمي لضم لاعب الريال إيسكو.
ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة "ذا دايلي ستار" البريطانية، فإن مدرب أرسنال، الفرنسي أرسين فينغر، سيستمر في سياسة تعاقداته الكبيرة، وسيسعى للحصول على خدمات نجم ريال مدريد الموهوب خلال الأيام المقبلة، في ظل غموض موقفه من المشاركة تحت قيادة بينيتيز.
وأكدت الصحيفة أن فينغر يسعى لاستغلال نقطة عدم مشاركة اللاعب الأساسية مع الريال وتقديم عرض مالي مغرٍ لضمه، من أجل تدعيم هجوم "الغانرز" الذي يسعى للتتويج بالألقاب الكبيرة في الموسم المقبل.
من جهة أخرى، ووفقاً لشبكة "سكاي سبورتس"، فقد اقترب إنتر ميلانو من ضم حارس أرسنال البولوني فوتشيك تشيشني على سبيل الإعارة لموسم واحد مع إمكانية شراء اللاعب بشكلٍ نهائي في نهاية الموسم.
وإذا أراد إنتر التعاقد مع تشيشني بشكل نهائي، فسيجب عليه دفع خمسة ملايين يورو إلى أرسنال.
كما ذكرت صحيفة "ذا دايلي ميرور" البريطانية أن الغاني سولي مونتاري، الذي انتهى عقده مع ميلان الإيطالي، بات قريباً من الانضمام الى نادي اتحاد جدة السعودي.
وذكر موقع "غانا ويب" وعدد من الصحف الغانية، أن اتحاد جدة تفوّق على بيشكطاش التركي في ضم مونتاري (30 عاماً)، وعرض عليه راتباً يُقدّر بحوالى 5 ملايين يورو سنوياً للفوز بخدماته من أجل تدعيم خط وسطه قبل خوض غمار منافسات الموسم المقبل
.



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

19,747,335