راموس فجّر رغبته في الرحيل في وجه الريال

albadeel-goal
2015-06-23 | منذ 2 سنة

cdcc
سيرخيو راموس يُريد ترك ريال مدريد هذا الصيف

فجّرت صحيفة "آس" الاسبانية مُفاجأة من العيار الثقيل عندما أكدت في أحد تقاريرها أن نجم وأحد قادة ريال مدريد "سيرخيو راموس" قد أخبر ناديه برغبته في الرحيل هذا الصيف في خطوة لم يكن يتوقعها أحد داخل البيت الملكي.

الصحيفة المقربة من الريال أكدت أن سيرخيو راموس قد قرر الرحيل عن الميرنجي هذا الصيف بعد أن شعر بأن النادي لا يُقيّمه بالطريقة التي يستحقها، وهو الأمر الذي انعكس على عرض التجديد الذي تقدمه به فلورنتينو بيريث منتصف الموسم والذي رفضه اللاعب بشكل قاطع مؤكدًا أنه يستحق أكثر بكثير من ذلك.

راموس يُعد أحد أهم اللاعبين في فوز الريال بدوري أبطال أوروبا العاشر في تاريخه، وكان يتوقع أن تتم مُكافأته خلال الصيف الماضي، وهو أمر لم يحصل حتى الآن رغم أن عقده سينتهي صيف 2017. اللاعب الأندلسي قرر حسب صحيفة آس ألا يسير على خطى راؤول جونزاليس وفيرناندو هييرو وطلب من النادي فتح باب الرحيل أمامه.

ويحظى راموس باهتمام مجموعة من كبار أوروبا وعلى رأسهم باريس سان جيرمان، برشلونة ومانشستر يونايتد القادرين على تبلية مطالب الريال المادية، رغم أن الفريق الملكي لن يطالب بأي شكل من الأشكال بدفع قيمة مبلغ فسخ عقد اللاعب التي تبلغ 200 مليون يورو.

وفي حالة رحيل راموس، سيتجه ريال مدريد للتعاقد مع مُدافع فالنسيا الأرجنتيني نيكولاس أوتامندي والذي سيكلف خزائنه 50 مليون يورو.



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

19,039,308