انريكي يسخر من الدوري القطري!

albadeel-kooora
2015-05-23 | منذ 3 سنة

inricky
يواصل لويس انريكي مدرب نادي برشلونة، بطل الدوري الاسباني الحالي لكرة القدم، حديثه وتصريحاته عن تشافي هيرنانديز، الذي قرر الرحيل عن البلوغرانا والذهاب الى الدوري القطري مع نادي السد.


ونشر راديو اسبانيا، ما تحدث به انريكي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن التجربة التي سيخوضها تشافي في قطر، حيث قال ساخراً: "من الان وصاعدا، تشافي سيعيش الواقع القاسي لكرة القدم في الدوري القطري، فهو يمكن ان يمرر الكرة لتعود له بطيخ في الملاعب القطرية، سيكون الوضع مختلف خارج اسوار برشلونة".

واكد انريكي ان تشافي سيخوض اللقاء الاخير للبرسا في الدوري الاسباني امام ديبورتيفو لاكورونا، ليس فقط لمجرد المشاركة، بل لأنه يعد لاعب مهم واحد اعمدة النادي الكتالوني في الفترة الذهبية التي مر بها.

واثنى مدرب برشلونة عن مهندس الفريق في تصريح سابق، حيث قال: "إذا كان تشافي عمره 25 عاما لكنت جددت له لـ25 سنة أخرى".

وأشار إنريكي إلى أن التجربة التي سيعيشها تشافي في قطر ستساعده على "تقدير قيمة" ما عاشه في برشلونة، معربا عن اقتناعه بأنه سيعود إلى ناديه في المستقبل، وان ابواب ناديه دائما مفتوجة له متى ما اراد العودة.

واكد انريكي ان تشافي يستطيع ان يواصل لموسم اضافي مع نادي البرسا، ولكن قرار انتقاله الى الدوري القطري هو من اختاره، وله حرية الاختيار.



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

20,560,875