عـــــــاجل:      تحليق كثيف لطيران العدوان فوق العاصمة صنعاء

المنتخب الوطني يوجه المنتخب النيجري غداً السبت

البديل - متابعات
2015-01-16 | منذ 2 سنة

يواجه المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، غدا السبت، المنتخب النيجيري في مباراة1 ودية تحتضنها إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتعد مباراة الغد أول ظهور للمنتخب الوطني الأول بعد مشاركته في بطولة خليجي22 في العاصمة السعودية الرياض خلال نوفمبر الماضي وهي المشاركة التي لقيت ارتياحا جماهيريا كبيرا للمستوى المتطور الذي قدمه في مبارياته بالبطولة.

وفيما يلعب المنتخب الوطني بلاعبيه الأساسيين مع إجراء إضافات طفيفة على تشكيلته بعد أن تم ضم بعض اللاعبين لأول مرة إلى صفوف المنتخب، يدخل المنتخب النيجري المباراة بلاعبيه المحليين ويغيب عنه محترفيه في الدوريات الأوربية.

وتوجه المنتخب الوطني أمس الخميس إلى إمارة دبي لإجراء معسكر خارجي يستمر أسبوع يخوض خلاله مباراتين وديتين مع منتخب نيجيريا للمحليين غدا ومنتخب فنلندا للمحليين الخميس القادم.

وبحسب مدير المنتخب الوطني جمال الخوربي في تصريح لـوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) فإن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب ومساعده المدرب الوطني أمين السنيني يسعى من خلال المعسكر الخارجي القصير إلى رفع الجاهزية الفنية والإطلاع على مستوى بعض اللاعبين الذين تم ضمهم لصفوف المنتخب للمرة الأولى.

وأشار إلى أن المنتخب الوطني خاض معسكرا داخليا قصيرا في صنعاء لمدة خمسة أيام بمشاركة 32 لاعبا منهم عدد من لاعبي المنتخب الأولمبي، قبل التوجه إلى دبي لخوض معسكره الخارجي بمشاركة 20 لاعبا فقط



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

18,413,699