رونالدو يتوج بالكرة الذهبية للمرة الثالثه في تاريخه

البديل نت - وكالات
2015-01-12 | منذ 3 سنة

 توج النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، بالكرة الذهبية للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه، بعد منافسة قوية مع نجم برشلونة ليونيل ميسي وحارس بايرن ميونيخ والمنتخب الألماني مانويل نوير. البديل نت

وحقق الدون اللقب في 2007 مع ناديه مانشستر يونايتد وهو اللقب الأول له ليسيطر البرغوث على اللقب بحصوله عليه لأربع سنوات متتالية وتحقيقه رقم قياسي وتاريخي في سجلات هذه الجائزة الفردية.

وتوج رونالدو باللقب في العام الماضي بعد مساعدته لريال مدريد بالحصول على اللقب العاشر في دوري أبطال أوروبا بعد تحقيقه لقب أكثر من سجل أهداف في موسم واحد لدوري أبطال أوروبا برصيد 17 هدفا.

وأيضا توج رفقة ريال مدريد بالحذاء الذهبي كأفضل هداف في أوروبا بـ31 هدفا رفقة لويس سواريز لاعب برشلونة الحالي وليفربول سابقاً، وايضاً توج رونالدو بلقب كأس الملك الإسباني وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

بينما لم يحقق ميسي رفقة برشلونة اي لقب يذكر سوى تحطيم رقم زارا كأفضل هداف في تاريخ الدوري الإسباني وأيضاً أفضل هدف في تاريخ دوري الأبطال.

بينما توج نوير بلقب كأس العالم رفقة المنتخب الألماني باداء أكثر من رائع لكن الدون تفوق عليه في مواجهة دوري الأبطال التي حسمها ريال مدريد باكتساح ذهابا وايابا.



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

19,747,395