الجنة الثورية تدعوا لتشكيل لجنة استلام مقر الفرقة

البديل نت - خاص
2014-12-20 | منذ 4 سنة

دعت اللجنة الثورية التابعة لجماعة الحوثيين ( أنصار الله ) في بيان لها اليوم الحكومة لتشكيل لجنة1 تقوم باستلام مقر الفرقة الأولى مدرع وتحويله لحديقة ال21من سبتمبر .

وأكدت اللجنة في بيان صادر عنها أن ذلك يعد ابسط رد اعتبار للطفولة اليمنية المظلومة آملين من الحكومة سرعة التجهيز بما يلزمها وبما يساعدها على رسم البسمة على شفاه أطفالنا.

 

نص البيان

 
بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا إلى حجم ما لحق طالبات رداع من مذبحة غير مسبوقة هزت الضمير الوطني ولاقت ردود فعل دولية واسعة مستنكرة جميعها الفكر الإجرامي التكفيري الشاذ، فإننا في اللجنة الثورية نعتبرها جريمة تدق ناقوس الخطر إزاء مظلومية أطفال اليمن..وبهذه المناسبة ندعو لوقفات طلابية على مستويات المديريات في أنحاء الجمهورية تضامنا مع أطفال رداع، واتخاذها فرصة لتعزيز التلاحم الوطني لمواجهة آفة الإجرام التكفيري المستخدم كآلة صهيوأمريكية تفتك بالمجتمعات الإسلامية من الداخل...

وبالمناسبة أيضا ندعو الحكومة لتشكيل لجنة تقوم باستلام مقر ما كان يُعرف بالفرقة الأولى مدرع، وتحويله لحديقة الـ21 من سبتمبر ..كأبسط رد اعتبار للطفولة اليمنية المظلومة.. آملين من حكومة السلم والشراكة أن تبادر سريعا لتجهيز الحديقة الجديدة بما يلزمُها، وبما يساعد على رسم البسمة على شفاه أطفالنا الأعزاء،،،

إننا نأمل أن تعالج حديقة الـ21 من ستبمبر أزمة ندرة الحدائق في صنعاء، وتكون دافعا لأن يحظى كل أطفال اليمن بالمتنزهات في عموم المحافظات..

إلى مزيد من المكتسبات الثورية الواعدة، ونحو مستقبل عزيز ليمن عزيز ومستقل،،

الرحمة للشهداء، الشفاء العاجل للجرحى،،،

صادر بتأريخ

الجمعة الـ27 من شهر صفر 1436هـ

الموافق: الـ 19 من شهر ديسمبر 2014م

اللجنة الثورية

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

24,281,021