الحديدة: قتلى وجرحى في تفجيرات مفخخة استدفت الحوثيين

البديل نت - آرم
2014-12-18 | منذ 4 سنة

سقط قتلى وجرحى، مساء اليوم الخميس، في تفجير سيارتين مفخختين، استهدفتا تجمعاً لجماعة "أنصار الله"، المعروفة إعلاميا بجماعة الحوثيين، في مدينة الحديدة، غربي اليمن، بحسب شهود عيان. البديل نت

وتبنى تنظيم "أنصار الشريعة"، جناح تنظيم القاعدة في اليمن، الهجوم، قائلا إنه أسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى، دون أن يذكر رقما محددا للضحايا.

وأفاد الشهود بأن سيارتين مفخختين استهدفتا تجمعاً للحوثيين في مدينة الحديدة، بالقرب من منزل اللواء، علي محسن الأحمر (جنرال بالجيش اليمني)، الذي يسيطر عليه الحوثيون منذ دخولهم مدينة الحديدة.

ووفق الشهود، سقط قتلى وجرحى خلال التفجيرين، لكن لم يعرف عددهم على وجه الدقة حتى الساعة 16:00 ت.غ.

وقالت صفحة "شباب الصمود"، وهي صفحة محسوبة على "الحوثي"، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إن "سيارتين مفخختين على متنها عناصر تكفيرية، وشخصين انتحاريين انفجرتا بجوار منزل علي محسن الأحمر في الحديدة"، مضيفةً "أن اللجان الشعبية (تابعة للحوثي) تمكنت من قتل ثلاثة انتحاريين آخرين قبل تفجير أنفسهم بنفس المكان".

فيما تبنى تنظيم "أنصار الشريعة"، جناح تنظيم القاعدة في اليمن، الهجوم، وقال على صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "سقوط عشرات القتلى والجرحى في هجوم بسيارة مفخخة وانغماسيين على مقر للحوثيين في الحديدة".

 

 


إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

26,295,672