وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل تلتقي قيادة الوزارة والصناديق التابعة لها وتبحث سبل الارتقاء في الاداء

البديل نت - صنعاء
2014-11-27 | منذ 3 سنة

عقدت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتورة سميرة خميس عبيد اليوم الخميس الاجتماع الاول بقيادة الوزارة والصناديق التابعة لها.البديل نت

وفي الاجتماع - الذي يعد الاول منذ تولي الدكتورة سميرة خميس حقيبة الشؤون الاجتماعية والعمل -  اكدت الوزيرة خميس على اهمية  الدور الذي يجب ان تلعبه الوزارة وشددت على ضرورة الارتقاء بأداء عمل الوزارة بقطاعاتها المختلفة.

وحثت الدكتور سميرة خميس قيادة الوزارة ومسئولي الصناديق التابعة لها على بذل مزيد من الجهود وتقديم التصورات والخطط المستقبلية للمرحلة المقبلة ورفع وتيرة الاداء بما ينعكس ايجابا على الاداء العام للوزارة وتسهيل الاجراءات والمعاملات الخاصة بالمستفيدين دون عناء.

كما شددت الوزيرة سميرة خميس على ضرورة تضافر جهود كافة قيادة ومنتسبي الوزارة لتجاوز أي معوقات قد تعترض تطوير قطاعات الوزارة المختلفة.

واستمعت الوزيرة سميرة خميس  وكلاء الوزارة والمدراء التنفيذيين لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين وصندوق الرعاية الاجتماعية وعدد من مدراء العموم في الوزارة الى شرح مختصر عن مستوى الاداء والمعوقات والمقترحات لتطوير الاداء خلال المرحلة المقبلة.

ورحب الحاضرين بالوزيرة سميرة خميس وعبروا عن سعادتهم وتفاؤلهم بما سمعوه منها في الاجتماع الاول، مؤكدين استعدادهم  للتعاون الجاد لمواصلة عملية التطوير والتحديث في اداء الوزارة بقطاعاتها المختلفة وبما يعزز من دورها الوطني.

 

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

22,909,932